الخميس , نوفمبر 22 2018
الرئيسية / الاخبار / مجلس الوزراء : المواطن هو محور الاهتمام في المرحلة المقبلة
أوضح طارق توفيق وزير الدولة برئاسة مجلس الوزراء أن المواطن هو محور الاهتمام في المرحلة المقبلة. و قال إن للسلام معنى و قيمة وروحا من خلال خطواته التي أصبحت محسوسة على أرض الواقع عبر التفاهمات المعلنة بين الحكومة والحركة الشعبية بوقف إطلاق النار و قف العدائيات. جاء ذلك خلال تقديمه المعايدة بولاية جنوب كردفان ممثلا لرئيس الجمهورية. و أشار إلى أن الدولة تعمل على إصلاح أجهزتها و مؤسساتها و تنمية الاقتصاد و العمل على تحسين مستوى الدخل الفردي والقومي . وحيا الوزير – وفق سونا – القوات المسلحة والأجهزة الأمنية بالولاية لدورها الكبير من أجل الحفاظ على الاستقرار و الأمن. و فى ذات السياق جدد والي ولاية جنوب كردفان الفريق أحمد ابراهيم مفضل ثقة الدولة في القوات المسلحة والأجهزة الأمنية على مواكبة متطلبات المرحلة لتعزيز السلام، معربا عن أمله فى أن تستجيب الأطراف الممانعة إلى صوت السلام و المشاركة في تنمية الولاية. الخرطوم (كوش نيوز)

مجلس الوزراء : المواطن هو محور الاهتمام في المرحلة المقبلة

%name مجلس الوزراء : المواطن هو محور الاهتمام في المرحلة المقبلة

أوضح طارق توفيق وزير الدولة برئاسة مجلس الوزراء أن المواطن هو محور الاهتمام في المرحلة المقبلة. و قال إن للسلام معنى و قيمة وروحا من خلال خطواته التي أصبحت محسوسة على أرض الواقع عبر التفاهمات المعلنة بين الحكومة والحركة الشعبية بوقف إطلاق النار و قف العدائيات. جاء ذلك خلال تقديمه المعايدة بولاية جنوب كردفان ممثلا لرئيس الجمهورية. و أشار إلى أن الدولة تعمل على إصلاح أجهزتها و مؤسساتها و تنمية الاقتصاد و العمل على تحسين مستوى الدخل الفردي والقومي .
وحيا الوزير – وفق سونا – القوات المسلحة والأجهزة الأمنية بالولاية لدورها الكبير من أجل الحفاظ على الاستقرار و الأمن.
و فى ذات السياق جدد والي ولاية جنوب كردفان الفريق أحمد ابراهيم مفضل ثقة الدولة في القوات المسلحة والأجهزة الأمنية على مواكبة متطلبات المرحلة لتعزيز السلام، معربا عن أمله فى أن تستجيب الأطراف الممانعة إلى صوت السلام و المشاركة في تنمية الولاية.

الخرطوم (كوش نيوز)