القسم العام

كيف تعرف الشخص يحبك

كيف تعرف الشخص يحبك

لا نستطيع العيش بدون حب لأنه الأمان الذي نبحث عنة ليدفعنا للعيش والإستقرار في هذه الحياة ، فلولا الحب لما تمكنا من بناء هذا المجتمع كله، ولولا الحب لما وصلنا إلى ما نحن فيه من تطور وإبداع ،فالحب هو الطاقة التي نشحن أنفسنا فيها لنعمل ونحقق ذاتنا ونبدع ونخترع ما نحلم فيه.

ونحن في هذه الحالة نحتاج إلى أشخاصٍ صادقين معنا بالمشاعر ويحبوننا بصدق ،ولتعرف إذا كان يحبك أم لا يهتم لأمرك هناك دلائل تساعدك في معرفة ذلك :

أولاً :التجاهل ،يصبح يتجاهلك ولا ينتبه لك عندما تتحدث أو تسأله ، وعندما تبعث إليه الرسائل أوتحدثه بالهاتف يتأخر عليك بالرد ،وهو يكون في الواقع متابع لك ويهتم لأمرك ويحب أن يسمع صوتك ، تراه أيضاً عندما يتحدث إليك ويكون معك ، يرتبك ويتصبب العرق منه أحياناً ويتحول لونه إلى الإحمرار .

ثانياً : يصبح أيضاً يبعثر في كلماته ويتأتأ ولا ينظر في عيني محبوبه وهو يتحدث وإذا نظر ينظر بدون أن ينتبه إليه محبوبه ، بعمق وإعجاب وحب شديدين.

ثالثاً : تراه أيضاً يضحك على نكاتك أكثر من أي شخصٍ آخر ، ويتواصل معك في كل أنواع التواصل على الفيس بوك والتويتر والهاتف والوتس أب ولكنه لايتحدث معك ولايراسلك ويتجاهلك ، و تراه يهتم لأمرك بكل صغيرةٍ وكبيرةٍ ولا ينسى أبداً أصغر تفاصيل حياتك فيتذكر أشياء أو أحداث قد نسيتها أنت مع الوقت وهو لم ينساها ،وتراه أيضاً يضحك ويبتسم لك بإستمرار مهما كان الموضوع الذي تتحدث به حتى لوكان الموضوع جدّي .

رابعاً : وعندما يجلس معك تراه يجلس رجلاً فوق رجل ويتجه برجله العالية ويديه نحوك ويزيل كل العوائق التي بينكما مثل الحقيبة مثلاً، وعندما تكون جالساً في جلسةٍ جماعيةٍ يجلس إما بجانبك أو أمامك و تراه عندما يتحدث يوجه أغلب حديثه إليك.

خامساً : يعاملك بطريقةٍ مختلفةٍ عن غيرك لأنك لست مثلهم فأنت حبيبه وقرة عينه وأهم شخصٍ في حياته ،يعاملك بلطفٍ وحبٍ وآناقة حتى لوكان عصبي وشرير مع غيرك ، و يخاف عليك من كل شيء ،وإذا مرضت يصبح يسأل عنك من خلال أصدقائك أو أهلك بإستمرار ، ولا يطمأن عنك إلا عندما يسمع صوتك ويراك بعافيةٍ وصحةٍ كاملة .

سادساً : وتراه أيضاً عندما يراك يتسع بؤبؤ عينيه ، و يهتم بكل ما تهتم و تحب و تستمتع فيه ويبحث عن كل ما تحتاج له ويحضره لك حتى لوكان صعب ، يعطيك أغلب وقته إذا كنت محتاج له حتى لو كان مشغولاً ولديه الكثير من العمل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى