الأربعاء , أغسطس 21 2019
الرئيسية / 0 نثر و خواطر / كيف تعرفين أن زوجك يخونك

كيف تعرفين أن زوجك يخونك

كيف تعرفين أن زوجك يخونك
.
“الزوج المخلص”، وفق أشهر التعريفات، هو الزوج الذي لم تكتشف قرينته خيانته لها.

ويدل ذلك التعريف الطريف على أن أغلب الرجال، إذا لم يكن جميعهم، يخونون زوجاتهم، سوى من رحم ربي.

والمشكلة أن كثيرات من الزوجات يتعرّضن للخيانة الزوجية دون أن يدرين هذا، ويعتقدن أن أزواجهن مخلصون لهنّ.

وهنا نقدم بعض العلامات والدلائل التي تعاون كل زوجة في اكتشاف خيانة قرينها، لو كان خائنا، إما إن لم يكن ايضا، فلتحتفظ بها أيضاًً، لعلها تتطلب إليها يوماً ما.

الرابطة الحميمة

لا يبقى رجل “سوبر مان” في الجنس، صحيح أن أغلب الرجال يحبون الجنس لدرجة أنه يكون عند غالبيتهم من أولويات حياتهم، ولكن عندما يحصل عليه من عشيقة أو صديقة أخرى ينخفض أداؤه، ويقل عدد مرّات ممارسته عن الرقم الذي تعَود عليه معك، وفي حال حدوث هذا اعلمي أن زوجك يمكن أن يشكل خائناً لك.

التليفون الخلوي

إذا أخفى زوجك تليفونه عن عينيكِ، وظل محتفظاً به بين يديه، ولم يعد يتيح لك بتصفّحه، أو قام بتخبئة أو حذف المراسلات المقالّية، أو قام بتحويل العدد السري “باسوورد” لهاتفه، وإذا رفض إعطاءك تليفونه، أو ردّ بعصبية على سؤالك عن المتصل أو المتصلة به، أو الرسالة التي استقبلها، فكل تلك علامات تدعو إلى الإرتباك.

الإعجاب ثم الصمت

عندما يتحدّث زوجك عن شخصية محددة بإعجاب لفترات طويلة، ولا يترك مناسبة سوى ويحدّثك عنها، ثم يتوقف على الإطلاقً عن الجديد عنها، ويتجنّب أوضح أخبارها، ولا يجيب عن أسئلتك بخصوصها سوى باقتضاب أو عصبية، فاعلمي أن هناك شيئاً مريباً بينهما.

أبواق الاستشعار

المرأة بطبيعة الوضع تملك أبواق استشعار لا تبقى عند الرجل، حيث يمكنها أن تحسّ وتشعر بأي تبدل يطرأ على قرينها، كأن يكون غير متحمس للحديث معك، كما كان ينتج ذلك من قبل، أو أن يكون مبالغاً في تصرفاته، فيزيد اهتمامه بك على نحو أكثر من اللازم، وهنا يلزم أن تلاحظي التحول الذي طرأ على طبيعته، وهو ما ينبه بالخطر.

عدم التواجد

يفشل الزوج عادة في النجاح بين زمانه مع قرينته، ووقته مع عشيقته، فيضطّر للغياب عن بيته بحجج متنوعة، كأن يقول إنه مشغول في الشغل أو يملك مؤتمرات، أو غيرها من المبررات، حتى يصبح على حريته أكثر، وهو ما يلزم أن يحرض شكوكك بشدة.

الكذب

سوف يحدث زوجك في الكذب بهدف تخبئة علاقته، وهنا يلزم عليك مواجهته بكذبه، ويمكنك الصفح عنه، ولكن في حال تكراره الكذب، اعلمي أن زوجك من الممكن أن يكون خائنا.

الاعتراف

من المعتاد أن يعترف الزوج بالخيانة مرة واحدة، حيث يعترف بأن هناك رابطة عابرة في حياته، وهو ما يقود إلى صفحك عنه، ولكنه لا يعترف مرة ثانية بالخيانة رغم استمرار علاقاته وخياناته، حيث يتابع فترة الإنكار وتأكيد توبته عن خطئه الأوحد، ولكنه بكل تأكيد ليس خطأه الأوحد، فاحذري.