متفرقات

كيف ابدو اصغر سنا

الجميع يرغبون بأن يبدون بعمر أصغر من ما هم عليه وخصوصا أن العمر الأصغر يعني شباب أكثر وجمال أكثر وحيوية أكثر، فجميعنا نحب أن نبدو أصغر سنا حتي نبدو أجمل وخصوصا النساء الكثير من النساء لا يحبون أن يفصحو عن عمرهم الحقيقي  ولا يحبون أن يعلق أحد علي عمرهم أو شكلهم الذي بدأ يظهر عليه ملامح العمر ويحاولون إخفاء ذلك بالمكياج أو أي طريقة أخري .

إليكم بعض النصائح لكي  تبدو أصغر بعدة طرق ومنها :

– الاهتمام الدائم بنفسك والمحافظة علي بشرتك نظيفة دائما ونظرة وخالية من الحبوب والعيوب التي تظهر تقدم العمر بك سريعا ، فقم دائما باستعمال منظفات الوجه والمرطبات الخاصة ببشرتك حتي تتجنب الحبوب والرؤوس السوداء ، وقم باستخدام واقي الشمس لأن التعرض الطويل لأشعة الشمس أكبر عدو للبشرة ويسبب أمراض ولكي تحفظ بشرتك من النمش وحروق الشمس . و  أيضا وبالإضافة إلي ذلك  التعرض الطويل  لأشعة الشمس تظهر تجاعيد وجهك ويزيد منها خصوصا في منطقة حول العينين.

– اهتم بشعرك وابقه دائما مُسرح ومرتب ، وقم باستخدام كريمات الشعر المناسبة لنوع شعرك  للمحافظة عليه رطب وناعم ، وقم بقصه للتخلص من الشعر المقصف والتالف .

– يجب الاهتمام بملابسك دائما نظيفة ومكوية ، وقم بلبس الملابس المتناسقة الألوان والمناسبة لجسمك والتي لا تكون كبيرة عليك  للحفاظ علي مظهرك أنيق .

– قم بعمل ماسكات شد البشرة والذهاب لصالونات التجميل  حتي تتخلص من التجاعيد ومشاكل البشرة التي قد تواجهك وتتعرض لها بشكل مستمر ، مثل عدم توحد لون البشرة أو الحبوب أو التجاعيد ….إلخ

– قومي بصبغ شعرك لكي تبدين أجمل وأصغر في العمر وتخفي الشيب الذي هو أول العلامات التي تظهر عليك الكبر و تقدم العمر.

– يوجد الآن علاجات للبشرة  في مراكز التجميل بواسطة الليزر فهي تقنية جديدة اقتحمت عالم التجميل وأثبتت جدارتها حيث لا يوجد لها أعراض جانبية وتعطيك النتيجة المطلوبة من دون انتظار وكريمات ووصفات قد تنجح وقد لا تنجح وهناك بعضها له أعراض جانبية بالإضافة إلي أنها تأخذ وقت في مدة العلاج ، وأصبح الليزر يعالج  كل شي مثل النمش ـ الحبوب – ترهلات البشرة ….إلخ

– يمكنك أيضا القيام بشد بشرتك من خلال الشد عند طبيب تجميل من خلال  (حقن التعبئة ) فهي ذات نتائج سريعة وسهلة وتصغر من عمرك أيضا  وتخفي التجاعيد التي في وجهك  ويصبح شكل وجهك أصغر بكثير .

فبإهتمامك بنفسك بشكل مستمر تبقي دائما ذو مظهر جميل وأنيق وبالتالي سوف تصبح أصغر سنا ، لأن من يهملون أنفسهم هم من يظهر عليهم تعب العمر والشقاء ويظهرون بمظهر أكبر من عمرهم الحقيقي بكثير ، لكن عندما تبقي محافظ علي صحتك وجمالك وأناقتك فسوف تبقي بروح الشباب دائما ويبقي مظهرك جميلا وأصغر سنا

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق