الإثنين , يوليو 22 2019
الرئيسية / الاخبار / كسلا تقر تمديد الطوارئ وتؤمن الأراضي الزراعية
أقرت لجنة الأمن بولاية كسلا برئاسة والي الولاية آدم جماع، يوم الأحد، إعمال قانون الطوارئ الذي تم تمديده لفترة جديدة لكل من تثبت إدانته ترويجاً لأي نشر سالب، وأعلنت اتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين وحماية مناطق الزراعة الحدودية. وأوضح مدير شرطة الولاية اللواء د. يحيى الهادي سليمان، مقرر لجنة الأمن -بحسب وكالة السودان للأنباء- أن اللجنة اطمأنت خلال التقارير التي تلقتها في الاجتماع، على الوضع الأمني والجنائي والعسكري بالولاية. وقال إن الاجتماع استمع إلى تقرير من مدير عام وزارة الزراعة على الوضع الزراعي بمحلية ود الحليو، مشدداً على منع أي تعديات على الأراضي الزراعية. بحسب شبكه الشروق قررت لجنة أمن ولاية كسلا اتخاذ الإجراءات اللازمة فيما يتصل بالوضع الأمني بالمنطقة منعاً لأي احتكاكات بين المزارعين والأجانب الخرطوم(كوش نيوز)

كسلا تقر تمديد الطوارئ وتؤمن الأراضي الزراعية

%name كسلا تقر تمديد الطوارئ وتؤمن الأراضي الزراعية

أقرت لجنة الأمن بولاية كسلا برئاسة والي الولاية آدم جماع، يوم الأحد، إعمال قانون الطوارئ الذي تم تمديده لفترة جديدة لكل من تثبت إدانته ترويجاً لأي نشر سالب، وأعلنت اتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين وحماية مناطق الزراعة الحدودية.

وأوضح مدير شرطة الولاية اللواء د. يحيى الهادي سليمان، مقرر لجنة الأمن -بحسب وكالة السودان للأنباء- أن اللجنة اطمأنت خلال التقارير التي تلقتها في الاجتماع، على الوضع الأمني والجنائي والعسكري بالولاية.

وقال إن الاجتماع استمع إلى تقرير من مدير عام وزارة الزراعة على الوضع الزراعي بمحلية ود الحليو، مشدداً على منع أي تعديات على الأراضي الزراعية.

بحسب شبكه الشروق قررت لجنة أمن ولاية كسلا اتخاذ الإجراءات اللازمة فيما يتصل بالوضع الأمني بالمنطقة منعاً لأي احتكاكات بين المزارعين والأجانب

الخرطوم(كوش نيوز)