رسائل رومانسية ، رسائل عشق ، رسائل اصدقاء ، رسائل حب قصيرة ، رسائل حب 2018 ، رسائل حب وغرام وعشق ، رسائل حب قصيره وقوية ، رسائل حب وغرام قويه

حديث العشاق

هل تعشق اضواء الشموع الخافته ؟
انا اعشقها كما اعشق العزله والسهر ساعات الليل لانها تذكرني بكل مادار بيننا من همس عبر اسلاك الهاتف ..
لماذا تضحك من اعترافاتي الصغيره ؟ لم لا تصدق انني كنت احتار في سر لقاءات العشاق الطويله ..كنت اتسائل ..بماذا يتكلمون كنت ساذجه فلم ادرك فيها اي قوة لهذا النوع من الجنون وانا مجنونه بك ..بصوتك النعسان ..بضحكتك المدويه وبراءة نظراتك حين تلتقي بعيناي…
كلام حب بين العشاق، صور الحب للعشاق والرومانسيين
حديث العشاق
فجأة بدأت احدثك عن الاشجار ..ثم كان الحديث عن الاطفال فقلت لك كم اتمنى ان يكون لي طفل منك سيكون طفلا رائع ..وسأكون اماً لطفلين هما انت وهو ..
حدثتني عن امك وابيك في لحظات الصفاء والنزاع بينهما ..لا ادري لماذا ضحكنا بعد اكتشفنا ان عينانا ويدانا قد التقيا في عناق طويل ولاندري لماذا بقينا صامتين لزمن لا احسب دقائقه او ثوانيه فكأنما نرحل الى عالم مسكون بحثا عن لحظة خلود لعشق ثائر في داخلنا ..
احيانا ابكي من فرط سعادتي ولا ادري ان كان ذلك حقيقة من خوفي عليك ..واعلم ان القلق اصاب روحك واصبحت تتمنى ان تعيش معي كل لحظاتي ..اصبحنا بعد ذلك نتمنى ان يعيش كل الذين نعرفهم قصة حب مثل قصتنا ..وان يفاجأهم العشق مثلما حصل معنا ..تماما مثلما يفاجأنا المطر بالهطول والشمس لم تزل ساطعه ..وكما كنت لا افهم لم وكيف ؟ارى البعض يسألني ..
عن ماذا تتحدثان طوال هذا الوقت عبر اسلاك الهاتف ..وماذا تفعلان كل ساعات اللقاء ..
فأجيب كما تجيب انت دائما ..عن البرعم الذي تورد في الداخل ..

بقلم : نجمه ساطعه

زر الذهاب إلى الأعلى