القسم العام

كيفية جذب الفتيات اليك

العلاقة بين الشاب والفتاة

العلاقة ما بين الشاب والفتاة يجب أن تبنى وفق قواعد تؤسس عليها هذه العلاقة حتّى لا تتعرض في يوم من الأيام للهدم، أي الانفصال، لذلك الشاب دائم التفكير في الفتيات الذين يكونون في كلّ مكان في المدرسة، في الجامعة، في الشارع، وجود البنات بشكل متواصل أمام الشاب تجعله يسأل نفسه دائمًا كيف أنا بنظر الفتاة؟ لذلك هو دائمًا في مراحل بحث متواصلة عن الطريقة التي تمكنّه في الظهور والتقيد بالأمور التي تثير إعجاب الفتيات وتجذبهم إليك، وفي هذا المقال سوف نذكر كيفية جذب الفتاة.

الشاب الذي يتمتع بقوة شخصيةٍ عاليةٍ وبمهارات قويةٍ في التعامل والاتصال والتواصل يكون محل جذب للفتيات، حيث ما هو متعارف عليه أنّ الفتاة تحبّ الشخص المميز الذي يلفت الأنظار، لماذا الفتيات يحبون الممثلين؛ لأنّهم مميزين، والكلّ يحلم بأن يرافقهم من الفتيات، لذلك لكي تجذب البنات إليك عليك أن تكون صاحب كاريزما قوية، وصاحب أهداف وطموحات عالية.

سرّ جمال الرجل برشاقته، والتي يستطيع الرجل الحصول عليها من خلال ممارسة الرياضة بشكل دائم، حتّى تتمكن في الحصول علي جسم رياضي مميز جذّاب، فالفتيات يحبون أصحاب الأجسام الرشيقة مع وجود عضلات خفيفة، لذلك إذا أردت أن تجذب الفتاة فلا تترك الرياضة لتكن رشيقًا دائمًا.

أناقة الرجل

دليل علي شخصيته، فالأناقة مطلوبة كإحدى طرق جذب الفتيات، البنت لا تعجب بمن لا يهتمّ بمظهره الخارجي من نظافة الملابس وترتيب اللحية وغيره، لكي تكون جذابًا، عليك أن تكون أنيقًا، أيضًا لا تنسي العطر، وضع العطر من أساسيات الأناقة، ويلعب دورًا كبيرًا لجذب الفتاة إليك، مثلًا إذا مررت بفتاة ورائحة العطر تفوح منك، من المؤكد أنّها سوف تقول لنفسها ما أجمل ذلك العطر يا ترى من هذا الرجل صاحب العطر، أو شاءت الأقدار وجلست بجانب الفتاة التي تعجبك وأنت أنيق جميل المظهر طيب الرائحة من المؤكد أنّك ستحصل عليها.

المجازفة

، إذا كنت طالب في الجامعة وأجبت ببنت معينة لا تخجل ولا تتردد في التحدث معها إذا أتيحت لك الفرصة، ولكن تكلّم بكلام جميل وبأسلوب لطيف في البداية، لا تطيل الحديث معها ولا تتشعب بالمواضيع، أي لا تتحدث في أكثر من موضوع معها، بالعكس تمامًا كن موضوعيًا معها حتّى لا تشعرها بالملل منك وتأخذ فكرة خاطئة عنك، لكي تجذب الفتاة عليك أن تكون خفيف الظل في تعاملك معها، حاول خلال حديثك معها معرفة هواياتها الرياضية أو  الفنية، ماذا تحب؟ ماذا تفضل؟ عليك أن تجد هواية مشتركة بينكم حتّى يتسنّى لك بعد ذلك بالاتفاق معها للذهاب إلى النادي مثلًا لممارسة الهواية المفضلة عندكما، أو الذهاب إلى مطعم لتناول الأكلة المفضلة عندكما، ولكن كن ذكيًا في تعاملك مع الفتاة؛ لأنّها كائن رقيق حساس مليء بالمشاعر، إذا استطعت امتلاك مشاعرها، ملكت الفتاة، ووصلت إلى قلبها، كما يجب عليك أن تكون صادق الحديث معها، محافظ على مشاعرها، الفتاة تنجذب للشخص الذي يهتم بأنوثتها من خلال مدحها بالكلام الجميل كالشعر، كما قلنا الفتاة كائن رقيق حساس مرهف المشاعر.

زر الذهاب إلى الأعلى