الخميس , ديسمبر 5 2019
الرئيسية / 0 نثر و خواطر / فوائد الثوم للجنس

فوائد الثوم للجنس

يُعد الثوم من النباتات العشبية الثنائية، وعرف الثوم بخصائصه العلاجية والوقائية حيث اعتبر العديد من العلماء الثوم تريقاً للوقاية من أكثر من 1000 مرض خطير ، وقد كانت تلك شرارة العلماء للبحث عن دواء العديد من الأمراض داخل نبات الثوم كانت أكثر أهمية تلك الاكتشافات انه يقتل الخلايا السرطانية ويمنع ظهورها فى الجسد.

مزايا الثوم للجنس :

•من معلوم منذ قديم الازل للثوم مزايا جنسية عدة للرجال فعند تناول الرجل للثوم يحصل على رابطة حميمية جيدة حيث مقدرته على ضخ الدم للاعضاء التناسلية بصورة جيدة الأمر الذي يعطى الرجل الأنتصاب القوى.

•سلق الرجل للثوم يساعده على توقيع وقت سعيداً مع قرينته وللثوم كذلكً تمكُّن عجيبة فى المحافظة على عضلة الفؤاد من خطر الجلطات والسكتات.

•يعمل الثوم على التخلص من خطر الاصابة بتضخم البروستات فللثوم مقدرة عجيبة على التخلص من تضخم البروستاتا الحميد وقد اثبتت الدراسات ان الرجال المتناولون للثوم هم اقل عرضة لأمراض الجهاز التناسلى.

•يعاون الثوم فى حيوية الجسد على العموم وتناول الرجل للثوم كل يومً يعطيه الانتصاب القوى للقضيب.
•لازدياد القدرة الجنسية يدهس الثوم ويحدث تسويته فى زيت زيتون على حرارة منخفضة حتى يصبح لون الثوم اصفر ويوضع فى انينة وتدهن به العانة ويترك لفترة ساعة على العانة ثم يغسل فتلك الوصفة كافية لتطويل القضيب والحصول على انتصاب قوى.