اقوال وحكم

عبارات حب جميلة

من المعروف أن الرجال لديهم طبيعة خاصة بهم ، تختلف عن طبيعة الإناث، وخاصة في الحب، فبعض الرجال لا يحبون أن يتحدثوا عن الحب ولكنهم يحبون ان يعيشوه ويمارسوه، فيجدون في التقرب من الحبيبة والمشي معها، وعمل أي شيء معها هو تعبير عن الحب، بالإضافة إلى أنهم يفصحون عن أهمية هذه الأنثى بحياتهم، ويعبرون في المناسبات والمواقف المميزة عن حبهم، ويعد الرجال الشرقيون أكثر من يحمل هذه الطباع.

ولكن الكثير من الرجال في وقتنا الحالي يعبرون عن مشاعرهم بصراحة ودون خجل منها، ويتقربون من الأنثى التي يحبون بكافة الطرق والوسائل المحببة إلى أنفسهم وإليها.

أما الأنثى فهي تميل للتحدث عن العلاقة، وعن مشاعرها، ولا تكتفي بالحديث لحبيبها، بل تتحدث لعائلاتها ولأصدقائها، ولكل من تراه بأنها مغرمة، وأنها تحب هذا الرجل وإذا ما أغضبها فإنها لا تجد ضير بأن تقول له بأنه أغضبها وقد تشتكيه لعائلتهما أو أصدقائهما أو حتى الابناء.

المرأة تعبر عن حبها بالعناية بزوجها أو حبيبها خاصة أنها تحب أن تطهو له أو تنظف ثيابه أو تتسوق له، وتجلب له الهدايا وترتب أشياءه، بينما يجد الرجل أنه يعتني بحبيبته عن طريق تأمين ما تحتاجه وتسهيل الأمور عليها كأن يقوم بإصالها إلى عملها أو أي مكا آخر، وأن لا يطلب منها القيلام بالكثير من الأمور ويساعدها بأعمال المنزل، ويفاجئها بعمل الأمور الي تحبها ويرافقها في الأماكن التي تحب الذهاب إليها.

أكثر أربع دلالات ستتفرق المرأة والرجل من خلالها أنه يحب فتاة ما أو معجب بها فقط أو هي تحبه أم معجبة فقط.

الإعجاب يجعلك تقومين بدعوته لمرافقتك في حال اعتذر أحد أصدقائك عن ذلك، والحب هو أنك سوف تعتذرين من أصدقائك للخروج معه.

الإعجاب يجعلك تقومين بتخزين رقم عمله و منزله على هاتفك الخلوي، الحب أنك ستخصصين له لقب محبب إلى قلبك أو رنة خاصة به على هاتفك الخلوي.

الإعجاب يجعلك تقومين بإخبار كل أصدقائك عنه وعن أخباره، الحب يجعلك تقومين بإخبار كل الرجال الذين تعرفينهم انك لن تواعدي أي منهم بعد الآن، وقد تقلصي حجم علاقاتك بأصدقائك جميعاً.

الإعجاب سيجعلك تتذكرين أكلته المفضلة، الحب يجعلك تقومين بطبخ هذه الأكلة له!

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق