افضل

أفضل بروتين لبناء العضلات

تعتبر المكملات الغذائية هي من الأمور الشائع استخدامها بين الرياضيين لأنها المساعد السريع في الحصول على عضلات ضخمة وجسم مثالي وصحي، ولأنها تمد العضلات بالتمدد والضخامة المناسبة من دون دهون ولكن يحتاج الأمر إلى ممارسة بعض التمارين الرياضية التي تساعد بشكل أكثر على الحصول على عضلات أفضل، ومن أهم هذه المكملات هي البروتينات والتي تحتوي على مجموعة من الأحماض الأمينية المتنوعة التي يحتاجها الجسم إضافة إلى الاعتماد على نظام غذائي صحي غني بالبروتين، ومن هنا نقدم أفضل البروتينات التي تساعد على نمو العضلات

أمينو Amino
وهي من أهم أنواع البروتينات المهمة لبناء العضلات لأنها تحتوي على أحماض الأمينو أسيد وهي العناصر الأساسية المستخدمة في بناء العضلات والأنسجة، ومن الصعب على أي جسم بناء لعضلات بدون هذه العناصر إلا من استخلاصها من بعض الأطعمة كاللحوم الحمراء.

أمينو Amino

ناتشورز باونتي Natures Bounty Vitamin C
وهو من الأنواع المهمة من الفيتامينات التي تعمل على بناء العضلات حيث يحتوي على فيتامين سي وهو أيضا الأكثر طلبا من جسم الإنسان لما له من أهمية كبيرة سواء لبناء العضلات أو لحماية الجسم من الكثير من الأمراض إضافة أنه يحمي الجسم من الكسل والإرهاق.

الواي بروتين WHEY PROTEIN COMPLEX
وهو أيضا من الأنواع المتميزة لبناء العضلات لأنه يحتوي على مجموعة مهمة ومتميزة من أنواع البروتينات المهمة كبروتين الأيزولات والذي يستخرج من الحليب، منا به أيضا مجموعة مهمة من الأحماض الأمينية التي تساعد على التخلص من التعب العضلي.

واي بروتين (whey Protein)

إيزوبوليك Isobolic
وهو أيضا من أهم الفيتامينات التي تعمل على بناء العضلات وفي نفس الوقت حرق الدهون، كما أنه من أشهر أنواع المكملات الغذائية لبناء العضلات الموجودة في الأسواق والذي يحظى بنسبة كبيرة من المبيعات أيضا لذلك ينصح باستخدامه.

إيزوبوليك Isobolic

ميو فيوجن MyoFusion Advanced Protein
وهو من الأنواع الرائعة والذي يجمع بين مجموعة من البروتينات سريعة وبطيئة الامتصاص من الجسم والتي تساعد بشكل كبير في تكوين وبناء العضلات والتي تأخذ الشكل الميز الذي يرغب فيه أي رياضي في بناء عضلاته وفي نفس الوقت الحصول على جسم رشيق.

ميو فيوجن MyoFusion Advanced Protein

الكازيين Casein
هو من أهم البروتينات المساعدة على بناء العضلات والذي يتميز بأنه بطئ الهضم مما يؤدي إلى تدفق الأحماض الأمينية إلى الجسم لساعات طويلة من بعد تناوله، وهو مناسب أيضا لتناوله قبل النوم حيث يعطي النتيجة المطلوبة وبشكل سريع.

الكازيين (Casein

سيريوس ماس serious-mass
وهو من أنواع الفيتامينات المهمة والضرورية لبناء العضلات خاصة إن تم تناوله قبل التمرين، فهذا المكمل الغذائي يحتوي على كمية كبيرة من الفيتامينات المهمة للجسم والمساعدة أيضا على تضخيم العضلات كما يحتوي المنتج على 50 غرام من البروتين لنمو العضلات بشكل صحي.

serious-mass

ترو ماس Tru Mass
يعتبر المكمل الغذائي ترو ماس من أقوى أنواع المكملات الغذائية الخاصة بتقوية وتضخيم العضلات لأنه غني بالبروتين والذي يساعد بشكل قوى على تقوية العضلات حتى لا تصاب بأي مشاكل أثناء القيام بالتمارين، بالإضافة إلى فوائده الصحية لباقي الجسم.

زر الذهاب إلى الأعلى