الخميس , ديسمبر 12 2019
الرئيسية / 0 نثر و خواطر / حامل ولدي إشكالية

حامل ولدي إشكالية

حامل ولدي إشكالية

عشية الخير يا جماعة الخير و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله عقب فشل حملي الاول السنة الفائتة اكتشفت قبل شهر اني حامل والحمدلله بفضل من الله انا في الوقت الحاليّ في الشهر الرابع واموري كلها طيبة وباذن الله يتم حملي وافرح بشوفة وليدي بصحة وعافية

ظهرت لي إشكالية قبل كم اسبوع وهي كثرة الافرازات بالاول وفي طليعة الحمل كانت الافرازات بيضاء بس مع الوقت تغيرت وصارت صفراء وفيها ريحة وفوقها مسببة لي ازعاج وحكة واحمرار وتنزل لي على نحو يقصد لدرجة اني احس فيها تنزل نفس الدورة حتى الفوط اليومية ما يفيدوني رحت للمشفى وقلت للدكتورة بالمشكلة و وصفت لي كريم احقنه مرتين في اليوم داخل المهبل وفي اول ايام الافرازات كانت تننزل على نحو يخوف ورجعتلها وقالت لي هالشي طبيعي ذلك وسخ ومع الوقت بيخف وبيوقف الافرازات بحسب مشورتها استمريت بالدوا 7 ايام وفوقه تحدثت لي لا تزايد مع زوجك حتى تخلصي الدواء وبالتأكيد سوينا مثل ما تحدثت والحمدلله توقفت الافرازات واللحين آبت لي مرة أخرى وما عارفة شو اسوي؟

ما ابي ارجع لها وتوصف لي نفس الدوا لان صدقوني ما هي متعة اللي كنت اسويه كان مسبب للألم لدرجة بس تحملت عشان صحة الجنين وحسب ما قرات في النت ان الافرازات الصفرة إشكالية وممكن تكون داع في ولادة مبكرة وغيره؟

اللي مرت بهالشي من قبل جائز تنصحني؟ او تفيدني؟ لان الدكتورة ابد ما شرحت لي شي رغم اسالتي الكثيرة بس كان ردها للغاية طفيف وغير عزر او مقنع وقالت لي هالشي طبيعي ضد اللي اقراها تفسيرات وفحوصات بس هي ما سوت لي شي حتى ما صرحت لي اشوف الافرازات ولا شافت المساحة اللي متحسسة او شي؟؟

بكون شاكرة وممنونة لو القى رد يفيدني لاني من جد خايفة وحملي في فترة متطورة بشكل كبير خايفة يصير شي لا سمح الله