الأربعاء , يوليو 17 2019
الرئيسية / الاخبار / تحذير من دخول أرز مصري فاسد للسودان يتسبب في عدم القدرة على الإنجاب وبتاريخ إنتاج لم يحن بعد
انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي تحذير من أرز مصري أشارت المنشورات إلى أنه دخل البلاد ، وجاء في التحذير ( دخل البلاد أرز مصري فاسد بتاريخ إنتاج لم يحن بعد ويحمل مخلفات أشعة خطرة ﻻ تشتريه فهو يسبب عدم القدرة على اﻻنجاب و السرطان التراكمي وأضاف التحذير أن (الأرز المصري المهرب ويحمل تاريخ إنتاج متقدم، نرجو المساعدة بابلاغنا في هيئة المواصفات والمقاييس أو إبلاغ د. ياسر ميرغني ت 0912303839 في حال وجدتموه في أي منفذ توزيع). وارفقت المواقع صورة من عبوة الأرز المعني مكتوب عليها إنه من إنتاج شهر اغسطس 2018م وهو تاريخ لم يحن بعد حتى كتابة الخبر . الخرطوم (كوش نيوز)

تحذير من دخول أرز مصري فاسد للسودان يتسبب في عدم القدرة على الإنجاب وبتاريخ إنتاج لم يحن بعد

%name تحذير من دخول أرز مصري فاسد للسودان يتسبب في عدم القدرة على الإنجاب وبتاريخ إنتاج لم يحن بعد

انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي تحذير من أرز مصري أشارت المنشورات إلى أنه دخل البلاد ، وجاء في التحذير ( دخل البلاد أرز مصري فاسد بتاريخ إنتاج لم يحن بعد ويحمل مخلفات أشعة خطرة ﻻ تشتريه فهو يسبب عدم القدرة على اﻻنجاب و السرطان التراكمي

وأضاف التحذير أن (الأرز المصري المهرب ويحمل تاريخ إنتاج متقدم، نرجو المساعدة بابلاغنا في هيئة المواصفات والمقاييس أو إبلاغ د. ياسر ميرغني ت 0912303839 في حال وجدتموه في أي منفذ توزيع).

وارفقت المواقع صورة من عبوة الأرز المعني مكتوب عليها إنه من إنتاج شهر اغسطس 2018م وهو تاريخ لم يحن بعد حتى كتابة الخبر .

الخرطوم (كوش نيوز)