الأحد , يوليو 21 2019
الرئيسية / الاخبار / “النفط”: لا تخفيض في كميات الجازولين والغاز
أكدت وزارة النفط استمرار عمليات توزيع الحصص اليومية من الجازولين وغاز المخابز دون توقف أو تخفيض للكميات من تلك المشتقات، وقالت إنها تعمل على توزيع (8.800 طن) من الجازولين يومياً، بجانب توزيع (250 طناً) من غاز المخابز بشكل يومي أيضاً. وأوضح بيان صحفي للوزارة بحسب الشروق – توفر الجازولين وغاز المخابز وبقية المشتقات النفطية الأخرى التي تنتجها مصفاة الخرطوم، حيث تعمل بسعتها التكريرية القصوى . وأضاف أن الوزارة تقوم بتوزيع المواد البترولية يومياً، دون توقف أو نقصان، مطالبة أصحاب المخابز بالتواصل مع الوزارة في حالة حدوث أي فجوة في إمداد الغاز، كما طمأنت الوزارة المواطنين بأن هذا الجانب توليه اهتماماً خاصاً. وأكد البيان استعداد الوزارة لتلبية احتياجات الولايات فيما يتعلق بوقود الموسم الزراعي الصيفي، في حالة احتياج بعض الولايات لحصص إضافيه لتقديراتها السابقة. الخرطوم (كوش نيوز)

“النفط”: لا تخفيض في كميات الجازولين والغاز

%name “النفط”: لا تخفيض في كميات الجازولين والغاز

أكدت وزارة النفط استمرار عمليات توزيع الحصص اليومية من الجازولين وغاز المخابز دون توقف أو تخفيض للكميات من تلك المشتقات، وقالت إنها تعمل على توزيع (8.800 طن) من الجازولين يومياً، بجانب توزيع (250 طناً) من غاز المخابز بشكل يومي أيضاً.

وأوضح بيان صحفي للوزارة بحسب الشروق – توفر الجازولين وغاز المخابز وبقية المشتقات النفطية الأخرى التي تنتجها مصفاة الخرطوم، حيث تعمل بسعتها التكريرية القصوى .

وأضاف أن الوزارة تقوم بتوزيع المواد البترولية يومياً، دون توقف أو نقصان، مطالبة أصحاب المخابز بالتواصل مع الوزارة في حالة حدوث أي فجوة في إمداد الغاز، كما طمأنت الوزارة المواطنين بأن هذا الجانب توليه اهتماماً خاصاً.

وأكد البيان استعداد الوزارة لتلبية احتياجات الولايات فيما يتعلق بوقود الموسم الزراعي الصيفي، في حالة احتياج بعض الولايات لحصص إضافيه لتقديراتها السابقة.

الخرطوم (كوش نيوز)