افضل

أفضل تطبيقات الآيفون

أصبحت أجهزة الآيفون الآن من أكثر الأجهزة استخداما، ويبحث دائما مستخدميها عن الكثير من التطبيقات التي يمكنهم الاستفادة منها، و تقدم خدمات مختلفة لهم وتوفرت العديد من التطبيقات لأجهزة الايفون منها المجانية والمدفوعة.

تطبيق 1password

تطبيق 1password
تطبيق 1password
من الصعب عليك إدخال كلمة سر لكل ملف فسوف تتعرض أحيانا إلى نسيانها، فكل ما عليك هو تحديد كل كلمات السر المهمة وتأمينها بكلمة مرور رئيسية، ويقوم هذا التطبيق بالتذكير بباقي كلمات السر، يتميز هذا التطبيق بتحديد كلمة سر قوية للموقع، يمكن أن تحمي بياناتك الخاصة بكلمة سر، يمكن أيضا تأمين التشفير و استخدامه لعدم وجود ثغرات، إذا تعرض الهاتف إلي السرقة فيوجد به ميزة القفل التلقائي وهي تساعد في حماية بياناتك الخاصة.

Google Photos

تطبيق Google Photos
تطبيق Google Photos
تطبيق مجاني تستطيع من خلاله تخزين أكبر قدر من الصور والفيديوهات الخاصة بك فهو يعطي مساحة لذلك، و يسهل عليك عملية البحث عن خصوصياتك، مع هذا التطبيق لا تجمع صورك الخاصة في ألبوم فهو يقوم بهذه المهمة أوتوماتيكيا، يعتبر هذا التطبيق أفضل من تطبيق ابل للصور الذي يأتي مع الهاتف.

DirectV Now و Sling Tv أو Playstation Vue

تطبيق DirectV Now و Sling Tv أو Playstation Vue
تطبيق DirectV Now و Sling Tv أو Playstation Vue
تطبيق مدفوع الثمن تستطيع من خلاله مشاهدة أي شيء تتابعه علي التلفاز، أن تشاهده علي هاتف الايفون مباشرة عن طريق الانترنت، في حالة تعرض التلفاز إلى التلف أو إن كنت خارج البيت، ابحث جيدا واختر النظام المناسب لك، الأسعار مختلفة وأيضا باقات القنوات متاحة، الخدمات هي Directv Now: يبدأ سعرها من 35$ في الشهر، Sling TV: و سعرها من 20$ في الشهر، PlayStation Vue: و يبدأ السعر من 39.99$ شهريا .

Microsoft Outlook

تطبيق Microsoft Outlook
تطبيق Microsoft Outlook
هذا التطبيق يسمح لك بالتعامل مع كل خدمات البريد الالكتروني مثل الياهو والجيميل، فلا تعتمد علي تطبيق Outlook، وأيضا هذا التطبيق يحتوي علي مفكرة تستخدمها، أفضل من المفكرة التي تأتي مع الهاتف الايفون، وهو تطبيق مجاني.

Apple Support

تطبيق Apple Support
تطبيق Apple Support
هو تطبيق مجاني بسيط وسهل في التعامل معه، يستخدم في حالة خطأ في أحد أجهزة الأيفون الخاصة بك، وأيضا المصطلحات الموجودة في قوائمه واضحة وليست معقدة ويسهل فهمها وحل المشكلة، ومن خلال هذا التطبيق يمكنك مراسلة فريق عمل ايفون والتواصل معه لو ترتيب مقابلة شخصية.

Prisma

تطبيق Prisma
تطبيق Prisma
هو تطبيق مجاني شهير وقد انتشرت صوره علي مواقع التواصل مثل الانستجرام، تستطيع بواسطة هذا التطبيق تعديل صورك الخاصة واضافة لمسات جمالية إليها، و يمكن نشرها علي حساباتك الخاصة علي مواقع التواصل مثل الفيس بوك و غيره.

بدائل تطبيقات الاستماع للموسيقى على الإنترنت: Spotify أو Google Play Music

تطبيقات Spotify أو Google Play Music
تطبيقات Spotify أو Google Play Music
غالبا أنت لا تعتمد علي تطبيق الموسيقى الخاصة بهاتف الايفون و تريد بعض التطبيقات التي تناسبك في الاستخدام، مثل تكبير الصوت، وهو تطبيق غير مجاني وثمنه 9,99$ و تستطيع من خلاله الاستماع إلى الأغاني بدون فواصل إعلانية، أيضا Google Play يقدم لك إمكانية متابعة الأغاني و الموسيقى بدون فواصل إعلانية من خلال تطبيق You Tube Red و هو تطبيق مجاني.

Lara Croft Go

تطبيق Lara Croft Go
تطبيق Lara Croft Go
تستطيع من خلال هذا التطبيق المجاني تحميل هذه اللعبة، و تقدر علي قيادة شخصيات الفيديو الشهيرة مثل لارا كروفت والمعابد والأبراج الحصينة، و تعيش مغامرة ألعاب الألغاز وتستمتع بها.

زر الذهاب إلى الأعلى