القسم العام

افكار تغليف هدايا

تغليف الهدايا من أكثر الأمور التى تعطي الهديّة معنى ورونق جميل عند تقديمها لصاحب المناسبة. لكن تختلف وتتعدّد أنواع الهدايا من هدايا نقديّة أو هدايا عينيّة أو حتى عدد من الهدايا يقدم معاً. لكل نوع من الهدايا طريقة فى التّغليف والتّقديم.لذلك نقدم لكم طرق تغليف الهدايا حسب نوعها.

أفكار تغليف الهدايا النقديّة:الهدايا النقديّة من أسهل طرق أنتقاءها فكثير من النّاس يحتارون فى نوع الهديّة لذلك يفضّلون تقديم الهديّة كمبلغ نقد لكن هنا نحتار كيف يقدّم؟ لكن عزيزى ما أسهل هذه طرق تقديم الهدايا النقديّة. تكون إحدى طرق تغليف الهدية هى وضعها فى ظرف جواب ومعه كارت به كلمات تهنئة وتضع على وجه الظّرف وردة جميلة وترسله مع باقة من الورد.أو من الممكن أيضاً تقوم بتزيين ظرف الجواب وتربطة بأشرطة الستان الجميلة وتزينه بالورد والرّسومات وتقدّمه بمفرده. هناك طريقة أخرى وهى عمل النّقود على شكل روائر وربطها بفيونكات وإرسالها فى صندوق به النّقود وبعض أوراق الورد.

أفكار تغليف الهدايا الزواج:بصرف النّظر عن نوع الهدية فان هدايا الزّواج تحتاج نوع من الرومانسيّة والبهجة. لذلك تقدّم أي هديّة مصحوبة بالورود الحمراء. بحيث توضع الهديّة فى العلبة الخاصّة بها وتربط بأشرطة الستان الرقيقة أو أشرطة الأورجانزا. ثم توضع أعلى علبة الهدية بعض الورود الرقية حتى تعطيها لمسة جماليّة ورمانسية رقيقة.

أفكار تغليف الهدايا المولود:حسب جودة وجمال التّغليف يكون مدى قبول الهدية. لذلك هدايا المواليد مختلفة ومتعدّدة الأنواع. لهذا ضع الهديّة فى علبة أو كرتونة بحجم الهديّة ثم غلفها جيداً بأوراق التّغليف الجميلة. ثم قم بعمل ورود من شرائط الشيفون وقم بلصق بعض ألعاب الأطفال الصغيرة عليها. زيّنها جيداً بحيث يكون التزيين ما بين الورود و الشيفون أو الورود الكريشة وألعابالأطفال صغيرة وبعض شرائط الستان أو السلوفان المتدلية على جوانب الهدية.

أفكار تغليف الهدايا الرجال:طبيعة الرّجال يحبون الديكورات والتزيّين الذى يتميزّ بالبساطة والجمال. لذلك إذا احضرتي لزوجك هديّة وهدايا الرّجال كثيرة ومتعددة ومنها الساعات وحافظات النّقود وأقلام أو أى شيء يحتاجه فى أغراض العمل، فضعى الهدايا فى علبه مناسبة ثم غلّفيها بغلاف هادئ اللّون وليكن حتى لون أبيض ثم ضعى وردة واحدة عليه أو بعض الورود الرقيقة بشكل جميل وبسيط.

وختاماً، لك أنت تعرفي أن تغليف الهدية يحمل الكثير من قيمتها، فهو الأمر الظاهر الذي يعكس أسلوبك ببراعة، فكوني بارعة حين تبحثين عن أفكار تغليف الهدايا.

مقالات ذات صلة

إغلاق