الإثنين , مايو 20 2019
الرئيسية / الاخبار / إغتيال أحد الرعاة على يد متمردي الحركة الشعبية بجنوب كردفان
لقي أحد الرعاة مصرعه بالقرب من منطقة أم سردبة بولاية جنوب كردفان على أيدي متمردي الحركة الشعبية ونهب (300) رأس من ماشيته. وكشف مواطنون إستطلعتهم (smc) أن مجموعة من متمردي الحركة الشعبية تسللت إلى المنطقة الواقعة غرب أم سردبة (7) كلم شرق محطة الحمرة، وقامت بنهب (300) رأس من الابقار بعد قتل احد الرعاة وإنسحابها بالمنهوبات الى نفس المنطقة التي قدمت منها، مشيرين إلى تزايد عمليات النهب المسلح وسرقة المواشي والممتلكات على ايدي متمردي الحركة الشعبية بعدد من المناطق الرعوية بالولاية. وقالوا إن متمردي الشعبية قاموا خلال الفترة الماضية بنهب (200) رأس من الأبل من منطقة حجير الدوم و(150) رأس من الماعز من منطقة أم دحليب و(200) رأس من الضأن بمنطقة الكبة و(100) رأس أخرى من منطقة الدكة. الخرطوم (كوش نيوز)

إغتيال أحد الرعاة على يد متمردي الحركة الشعبية بجنوب كردفان

%name إغتيال أحد الرعاة على يد متمردي الحركة الشعبية بجنوب كردفان

لقي أحد الرعاة مصرعه بالقرب من منطقة أم سردبة بولاية جنوب كردفان على أيدي متمردي الحركة الشعبية ونهب (300) رأس من ماشيته.

وكشف مواطنون إستطلعتهم (smc) أن مجموعة من متمردي الحركة الشعبية تسللت إلى المنطقة الواقعة غرب أم سردبة (7) كلم شرق محطة الحمرة، وقامت بنهب (300) رأس من الابقار بعد قتل احد الرعاة وإنسحابها بالمنهوبات الى نفس المنطقة التي قدمت منها، مشيرين إلى تزايد عمليات النهب المسلح وسرقة المواشي والممتلكات على ايدي متمردي الحركة الشعبية بعدد من المناطق الرعوية بالولاية.

وقالوا إن متمردي الشعبية قاموا خلال الفترة الماضية بنهب (200) رأس من الأبل من منطقة حجير الدوم و(150) رأس من الماعز من منطقة أم دحليب و(200) رأس من الضأن بمنطقة الكبة و(100) رأس أخرى من منطقة الدكة.

الخرطوم (كوش نيوز)