الأربعاء , أغسطس 21 2019
الرئيسية / 0 نثر و خواطر / إرشادات لتزيد فرصتك في الحمل

إرشادات لتزيد فرصتك في الحمل

إرشادات لتزيد فرصتك في الحمل

1🌸 ابتعدي_عن_المشروبات_الغازية لحمل أسرع :
فطبقاً لدراسة جديدة فإن تناول قدَح إلى قدحين من أي من المشروبات الغازية كل يومً يخفف من خصوبة المرأه بنسبة 16% عن النساء اللاتي لا يتناولن المشروبات الغازية.

2-🌸 عليكي_بالنوم_المبكر :
تقترح الدراسات أن السبات المبكر خلال الخضوع للتلقيح الصناعي يمنح نتائج أفضل نحو حصول المرأه على 7-8 ساعات من السبات المتتالي.

3-🌸 #اهتمي_بنظافة_فمك:
اثبتت دراسة استرالية جديدة أن أمراض اللثة يقع تأثيرها على تأخر الحمل، فاحرصي على صحة فمك لتحظي بالحمل سريعاً.

4-🌸 #تجنبي_الرياضات_الثقيلة:
تقترح الدراسات أن النساء النحيفات اللاتي يمارسن الرياضات الشرسة أو يمارسن الرياضة بنشاط أكثر ما يعادل 5 ساعات إسبوعياً أدنى عرضه بنسبة 42% للحمل عن اللواتي يمارسن الرياضات الخفيفة.

5-🌸 #مشاهدة_التلفاز:
اثبتت دراسة في جامعة هارفرد أن #الرجل الذي يجلس في مواجهة التلفزيون زيادة عن 20 ساعة في الأسبوع يتكبد من عدد حيوانات منوية أدنى بنسبة 44% عن الرجال الذين لا يرون التلفزيون.

6- 🌸#القلق_المزمن:
تخلصي من الإرتباك الزائد لأنه يضعف من عملية #التبويض فحاولي فرض السيطرة على قلقك.

7- #تجنبي_الجلوتين:
اثبتت دراسة جديدة في جامعة كلومبيا أن 6% ممن تأخر لديهن الحمل من دون داع يعانين من القلاقل الهضمية ، فتفرز أجسادهن أجسام مضادة تمنع نمو المشيمة، وينصح باتباع الحميات الشاغرة من الجلوتين في هذه الحالات

8-🌸 #وزن_الرجل:
طبقاً لدراسة جديدة فإن الرجل الجريح #بالسمنة أو يتكبد من الوزن الزائد لدية عدد حيوانات منوية أدنى الأمر الذي يترك تأثيره على قدرتة على الإنجاب ، فشجعية لضياع بعض الوزن.

9- 🌸#الإقلاع_عن_التدخين:
طبقاً للجمعية الأمريكية للأمراض التناسلية فإن #التدخين يترك تأثيره على عدد الحيوانات المنوية و جودة السائل المنوي نحو الرجل ، فشجعية على الإقلاع عن التدخين.

10- 🌸#الهواتف_المحمولة:
طبقاً لدراسة جديدة نشرتها فريق العمل البيئي فأن وضع التليفونات المحمولة في #الجيوب أو في #الأحزمة يؤثر بالسلب على جودة وعدد السائل المنوي نحو الرجال ، وينصح بوضع التليفون بعيداً عن الجهاز الإنجابي