افضل

أفضل أنواع الماسكارا لرموش كثيفة

لرموش هي من أكثر ما يزيد جمال العيون، حيث تحرص المرأة على أن تهتم بتكثيف الرموس لتعطي الشكل الأفضل ليبرز جمال العين أكثر من المعتاد، خاصة عند وضع المكياج فالمرأة تحتاج أن تبرز جمال عينيها أكثر عن طريق استخدام مستحضرات التجميل، التي تعطي العين رقة وجمال مميز، ولعل الماسكارا من أهم مستحضرات التجميل للعين لأنها تبرز الرموش وتعطي للعيون طلة جميلة، فسحر العيون يبدأ من الرموش الكثيفة، لذلك يجب الحرص على استخدام أنواع معينة من الماسكارا التي تعطي كثافة أكثر للعين، ويرجع ذلك إلى فرشاة الماسكارا خاصة الماسكارا السوداء أفضل الألوان للجميع، ومن هنا فإننا نقدم أفضل أنواع الماسكارا لرموش كثيفة.

Laura Mercier Extra Lash Sculpting Mascara
من أروع الماركات المتخصصة في مستحضرات التجميل، وتأتي هذه الماسكارا المميزة لتعطي الرموش أكثر كثافة وطولا، فتركيبتها تركيبة كريمية تعطي الرموش كثافة بشكل طبيعي، وتتميز بفرشاة بلاستيكية تمشط كل شعرة من شعر الرموش وتغلفها باللون الأسود الداكن من دون أن تترك أي تكتلات.

Max Factor Voluptuous False Lash Effect Mascara
ماسكارا ماكس فاكتور أروع ماركة يمكن الاعتماد عليها في اختيار ماسكار للرموس، وهذه الماسكارا خصيصا مميزة بأهدابها الدراماتيكية والتي تعطي الرموش حجم أكبر وكثافة غير عادية، لأنها تلتقط كل رمش بشكل منفرد لتعطيه التغطية الكاملة باللون الأسود لكل شعرة من الرموش.

Bourjois Volume Reveal Mascara
هذه الماركة أيضا من الماركات الرائدة في عالم المكياج، فهي ماسكارا ذكية وفريدة من نوعها، لأنها تعطي الرموش كثافة غير عادية تعطي العين سحرا من كل الزوايا، لأنها بفرشاة مزدوجة تجعل العين أكثر تحديدا وأكبر حجما، لسحر عين لا يقاوم.

Kiko Milano Endless Sky Volume Effect Mascara
وهي الماسكارا المميزة والتي تعطي رموشا كثيفة إلى أبعد الحدود، فتجعل الرموش كأنها مروحة لجاذبية لا تقاوم للعين، فهذه الماسكارا بفرشاة ذات أسنان مختلفة الحجم تغطي أصغر الشعيرات، وذلك بفضل تركيبتها الكريمية التي تكثف الرموش بدون أي تكتلات.

Clarins Supra Volume Mascara
لا أحد من الممكن أن ينكر مدى روعة هذه الماركة بكل منتجاتها، وخاصة ماسكارا Clarins Supra Volume Mascara والتي تعطي الرموش أكثر كثافة حجما لساعات طويلة، بدون أن تتفتت أو تسيل، فمكوناتها لطيفة على العين ولا تتسبب في أي حساسية، لذلك فهي الأفضل لمن يعاني من عيون حساسة.

YSL Mascara Volume Effet Faux Cils
من أجمل ماركات الماسكارا التي يمكن أن تعطي الرموش الكثيفة والساحرة، والتي تمنح الرموش اللون الأسود العميق، فهذه الماسكارا هي الحل الأمثل للرموش الضعيفة والقصيرة، حيث تتمتع هذه الماسكارا بتركيبتها الفريدة والتي تعطيها اللون الثابت طوال اليوم بلا أن تتأثر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى