الإثنين , يوليو 22 2019
الرئيسية / 0 نثر و خواطر / أغرب 10 أمور يحبها الرجل بالمرأة…ستدهشك

أغرب 10 أمور يحبها الرجل بالمرأة…ستدهشك

كثيرا ماً ما تكون السيدات غير مدركات كليا بالأمور الغريبة والصغيرة التي يحبها الرجل في المرأة . تشاهد هل يحبون مظهرنا عندما نستيقظ من السبات ؟ هل يحبون رائحة عطرنا عقب الإغتسال ؟ حسنا سيداتي لا تقلقوا فقد عرفت ماهي تلك الامور التي يفتقدها حبيبك عندما لا تكونين حاضرة . وسأخبركم بها هذه اللّحظة :

1 – النظرة :
صدقي او لا تصدقي ان الرجل يحب عندما تنظرين اليه… فهذه النظرة قد تعني الكثير من الامور فقد تعني انك في مزاج جيد او انه في ورطة او سيحدث في ورطة وهي احدى الامور العديدة التي يحبها الرجل في المرأة لأنها تبقيه في وضعية ترقب وتخمين !

2 – عدم وضع المكياج :
وتلك المعلومة حديثة علي فقد كنت متأثرة بالفكرة القائلة انه بمقدار ما تضع المرأة من مكياج وترتدي الملابس المبهرجة بمقدار ما سيعجب بها الرجل والخبر الحديث سيداتي انهم يفضلون ان يروا شيئا طبيعيا وجميلا اكثر … لاغير تذكري هذا !

3 – الذكاء:
يحب الرجل عندما تتغلب عليه المرأة في النكات او الحنكة فإذا صرح لك تعليقا ساخرا عوضا عن ان تأخذي منه موقفا .. رديها عليه ! و اعدك انه سيعجب بك اكثر .

4 – ملمع الشفاه:
يحب الرجال ملمع الشفاه ويحبون مشاهدة المرأة وهي تضعه إستيعاب كثيرا ما ما يحبون رؤية المرأة تفعل امورا تعتقد هي بعدم اهميتها .

5 – حقيبتك الممتلئة :
عندما يتذمر الرجل من مقدار حقيبتك هو في الواقع مندهش وربما يكون مسرورا بقدرتك على حمل كل تلك الاشياء معك . وكل امرأة لا تتشابه عن الاخرى ولكن ما اعلمه عن نفسي اني استطيع حمل جميع الأشياء في حقيبتي ! وذلك يقصد انه اذا كنتم في الخارج واحتاج الى امر ما فهناك احتمال هائل ان يتواجد في حقيبتك والرجال يحبون ذلك الامر !

6 – موهبة اختيار المنح المناسبة :
الرجال بطبيعة الوضع سيؤن في اختيار المنح .. ليس لك لاغير بل لأخواتهم وأصدقائهم وأمهاتهم أيضا لهذا إستيعاب يحبون عندما تساعديهم في اختيار المنحة المثالية للجميع .

7 – الابتسامات الناعسة :
في الواقع لم اكن اعلم من قبل ان الرجال يحبون ذلك النوع من الابتسامات فإذا سهرت حتى وقت متأخر وبدأت تشعرين بالنعاس فهو يحبك في هذه اللحظة اكثر من غيرها خاصة عندما تمنحيه هذه الابتسامة الهادئة .

8 – الرائحة النسائية :
أغلب الرجال يحبون الرائحة النسائية التي يتركها السيدات خلفهم .

9 – ذاكرتك :
فأنت تتذكرين التواريخ كتاريخ ميلاده والعطر الذي كان يضعه و الامور الاخرى المتغايرة وهو يحب ذلك الامر بك . وبرغم اعترافي بامتلاكي ذاكرة سيئة احيانا سوى اني واثقة يقدرتي على تذكر الامور افضل من أي رجل عادي .

10 – الهيئة الخارجية الرياضي :
اذا كنتي تعتقدين ان حبيبك يفضل مشاهدتك طول الوقت بالملابس الانيقة لاغير فانت مخطئة فالرجال يحبون رؤية المرأة بالملابس الرياضية البسيطة كذلك كالشورت وبلوزة طفيفة ولان ذلك الاستايل لا نجده في أغلب البنات فلا تهتمي كثيرا لان الهام هنا هو ان تتركي كثرة التكلف في الزينة طفيفا و تتصرفي على طبيعتك وتكوني نفسك وثقي بانه سيحب هذا