من هو

سفاح القرن ال 20 ” ايدي جين “

سفاح القرن ال 20 ” ايدي جين “

بالطبع جميعنا شاهدنا افلام الرعب التي انتشرت عن اشخاص يقومون بتعذيب البشر ويقومون بقتلهم بطرق بشعة لا توصف فهل هذه الافلام جاءت من عدم ام لها علاقة بالواقع .. هذه الافلام لها مصدر واحد فقط وهو سفاح القرن العشرين ” ايدي جين ” … ايدي جين هو هذا السفاح الذي ظهر في ولاية ويسكنسون الامريكية واختار مزرعة بعيدة تماما عن اعين الناس بتفيذ ابشع الجرائم في تاريخ امريكا بوجه خاص وفي العالم بوجه عام … ايدي جين في الحقيقة هو شخص خجول انطوائي و انعزالي تربى في ظروف صعبة جدا فكانت امه متشددة جدا هذه الام لا تعلم ان بتشددها قامت بتربية وحش استحل قتل اقرانه من البشر بطرق وحشية لا يرضى عنها الله سبحانه وتعالى …. كان ايدي جين يختلف عن جميع السفاحين فكان يختار النساء لتكون ضحاياه في مزرعته وكان يقتلهم بطرق وحشية وذلك ليس لغرض الاغتصاب ولكن من اجل استخدام جلودهم في اكسسوارات له .

نشائة وحياة ايدي جين
بتاريخ 1906 ميلاديا ولد السفاح ” ادوارد ثيودور جين ” … أما مسقط رأسه فكان في ولاية ويسكنسون الامريكية … كانت الاسرة مكونة من 4 افراد الاب والام وجين واخوه هنري … لا نعلم عن والده اككثر من انه كان رجل يميل الى شرب الخمور أما والدته فكانت ام متعصبة جدا تدعى اوجيستا … قررت هذه الام ان تاخذ اولادها وتنتقل الى مزرعة بعيدة عن الناس للحفاظ عليهم وهناك فرضت على اولادها السيطرة الكاملة ورفضت ان يختلطوا باي شخص من الاشخاص القليلة التي حولهم … في عام 1940 ميلاديا توفى والد ايدي جين ولم يؤثر وفاته اطلاقا على الاسرة … وظل حال الاسرة كما هي خرج هنري للعمل من اجل توفير الاموال لاسرته في حين ان جين كان يرفض الاختلاط تماما ويميل للعزلة .

مقتل شقيق ايدي جين ” هنري ” الاكبر بطريقة غامضة
بعد ان اصبح هنري هو المسئول عن العائلة بعد وفاة والده دارت العديد من الخلافات بينه وبين والدته وذلك لانه اعتبرها المسئولة عن حالة جين واعزاله وانطوائه وكان ينتقدها دائما وكان جين يتخذ هنري في ذلك الوقت كأب له ولكن بعد الخلافات التي حدثت بين هنري ووالدته اعتبر جين هنري متمرد على امه وتحول حبه له لكره شديد .. وفي ظروف غامضة قتل هنري حيث نشب حريق في المزرعة وبعد اخماد الحريق وجد هنري جثه بعد ان تم الاعتداء عليه بالضرب على رأسه وبرغم من الشكوك حول جين الا ان القضية قيدت مجهولة .

ايدي جين وحيدا للمرة الاولى .. وبحثه عن مؤنس في المقابر
توفت والدة جين في عام 1945 ميلاديا وعاش جين لوحده بعد ان توفت والدته في البداية اهتم كثيرا بالقراءة وكان يركز كتبه حول الحكايات الخاصة بفظائع النازيين في التعذيب وكيفية تعاملهم مع جثث القتلى وبعد ذلك تحول لقراءة بعض القصص في علم التشريح وكيفية حفظ الجثث ومنع تعفنها وبدون مقدمات قرر جين ان يطبق ماقرأه فذهب للمقابر ليبحث عن جثث … بعد ذلك قرر ايدي جين ان يقوم بقتل الجثث بدلا من البحث عنها في القبور وبحث عن النساء لتكون ضحاياه وقتلهم بطرق غير انسانية وقام بصنع ملابس من جلودهم .

القبض على ايدي جين
في عام 1957 ميلاديا تم القبض على ايدي جين وذلك بعد ان تتابعوا العديد من اثار القتل في مزرعة ايدي جين والدليل القاطع هو وجود جثة اخر سيدة قام بقتلها وهي تدعى ” ووردن ” ووجدوها في مشهد مرعب معلقة من ارجلها بلا احشاء ولا راس … وعند البحث بداخل المزرعة وجدوا العديد من الاثاثات التي تم صنعها بالكامل من جلود البشر واغلبهم نساء … وانتهى امر جين بالموت في عام 1984 .

 

زر الذهاب إلى الأعلى