الاخبار

مريخ أمدرمان يصارع هلال التبلدي في شيكان

يصطدم المريخ بالفريق الشرس “هلال الأبيض” اليوم “الأحد” عند الساعة الثامنة مساءاً بملعب “قلعة شيكان” بحاضرة ولاية شمال كردفان، لحساب الجولة الأولى من دوري النخبة، التابع لمنافسة الدوري الممتاز، في مباراة لن تخلو من الإثارة والتشويق كما عودتنا دائماً مبارياتهما.

كتبت القرعة على الفريقين الكبيرين، ان يصدما مبكراً في هذه المرحلة من الدوري الممتاز، والتي تأهلا لها من مجموعتين مختلفتين، حيث تصدر المريخ المجموعة “ب” بجدارة، فيما حل هلال التبلدي ثانياً في المجموعة “أ” خلف الهلال العاصمي.

دوافع أصحاب الأرض معروفة للجميع، حيث يبحث هلال التبلدي عن الإنتصار والنقاط الثلاث، وهي الثقافة التي زرعها الكابتن إبراهومة في لاعبيه، بأن يسعوا دائماً للفوز، خاصةً في المباريات التي تجرى بأرضهم ووسط جماهيرهم.

“الديسكو” جهز كتيبته بأفضل مايكون، حيث ظل أبناء التبلدية في حالة تدريبات يومية منذ نحو إسبوعين، على هامش معسكر إعدادي إنعقد بالعاصمة الخرطوم، تخللته عديد المباريات التجريبية أمام أندية الدرجات المختلفة.

ولكن هلال التبلدي يدخل لمباراة اليوم، بتشكيلة تفتقد لأهم عناصرها الغزال مهند الطاهر المصاب على مستوى الركبة، تعرض لها في النصف الأول من الموسم، كما لن يتواجد الظهير الأيسر علي خلف الله “أوريان” لإصابة في قدمه، وكذلك المدافع عمر سفاري لذات السبب.

من المتوقع أن يدفع إبراهومة بتوليفة تتكون من: أحمد عبد العظيم، عمر صولون، نجم الدين عبد الله، مؤيد عابدين، ومازن محمدين، عبد الرحمن كرنقو، فيصل موسى، مفضل علوان، أحمد جلال، محمد موسى و مدثر كاريكا.

أما المريخ الذي يلعب المباراة وسط ظروف صعبة للغاية، سيعمل على تحقيق المعجزة والحصول على الإنتصار، رغم المشاكل الإدارية التي يعاني منها هذه الأيام، في ظل الحرب المشتعلة بين المجلس المنتخب ولجنة التسيير.

يدخل الفريق الأحمر للمواجهة بدكة فنية جديدة، يجلس عليها طاقم أجنبي بقيادة التونسي يامن الزلفاني مديراً فنياً ومواطنه العرفاوي مساعداً له والروماني توماس معداً بدنياً بالإضافة للوطني عبد العزيز كنة مدرباً للحراس، وكانت الإدارة تعاقدت مع الجهاز الفني الجديد خلال الأيام الماضية خلفاً للثنائي عبد المجيد جعفر والمغربي خالد هيدان.

أستعد المريخ لمعركة شيكان بصورة جيدة، وظل في حالة تدريبات يومية لقرابة الشهر، وخاض عدداً من المباريات الإعدادية، طبق خلالها الجهاز الفني الجديد إسلوبه التكتيكي الذي سيتبعه في المباريات الرسمية.

ومن المنتظر أن يمثل المريخ في مباراة اليوم: عصام عبد الرحيم، محمد حماد “الجس”، صلاح نمر، دونو كوكو، أحمد آدم “بيبو”، أمير كمال، ضياء الدين، أحمد حامد “التش”، محمد عبد الرحمن، خالد النعسان ورمضان عجب.

الخرطوم (كوش نيوز)

زر الذهاب إلى الأعلى