الاخبار

لجنة الوفاق المريخي تعلن رسميا توقيع الأطراف على المسودة

%name لجنة الوفاق المريخي تعلن رسميا توقيع الأطراف على المسودة

أعلنت لجنة الوفاق رسمياً أمس الاربعاء عن اكتمال الاتفاق على مجلس الوفاق بين المجلس المنتخب ولجنة التسيير، وتم التوقيع على المسودة النهائية في اجتماع عقد بمكتب والي الخرطوم الفريق ركن مستشار عبد الرحيم محمد حسين ضم اعضاء اللجنة العليا بقيادة نائب رئيس الاتحاد عامر عبد الرحمن ورئيس تسيير المريخ محمد الشيخ مدني ونائب رئيس المجلس المنتخب محمد جعفر قريش.. وسترفع المذكرة إلى رئيس الاتحاد العام لكرة القدم كمال شداد لإجازتها بصورة نهائية وكان التشكيل النهائي حيث تم منح التسيير “10” مقاعد ومنح ذات العدد للمجلس المنتخب مع تعيين عضوين من قبل اللجنة العليا.

ومنحت اللجنة العليا أعضاء المجلس المنتخب بقيادة علي أسد وشمس الدين الطيب إلى جانب أمين المال الصادق مادبو الحرية في الاعتذار أو الاستمرار في التكليف حال تعيينهم.

واختارت اللجنة العليا الثنائي اللواء كمال شقاق، وطارق باشري للعمل ضمن عضوية المجلس الوفاقي، فيما حافظ محمد الشيخ مدني على منصبه رئيساً للنادي، وعبد الباسط سبدرات نائباً للرئيس وعبد الصمد محمد عثمان أميناً للمال ومحمد جعفر قريش اميناً عاماً.

وتم الاتفاق على تسمية رجل الأعمال التركي “سوداني الجنسية” اوكتاي شعبان حسني مساعداً أول للرئيس مع منح المجلس المنتخب فرصة تسمية مساعد ثاني بحسب صحيفة قوون.. ولم يضم التشكيل الجديد كل من الفريق طارق عثمان الطاهر ومحي الدين عبد التأم وهاشم الزبير.

الخرطوم (كوش نيوز)

زر الذهاب إلى الأعلى