القسم العام

كيف تعرف انك وسيم

إنّ معايير جمال ووسامة الوجه تحددها :شكل الوجه ، رسمة الأنف والشفتين ، الأسنان ، العينين ، والتّناسق الذي يربط كل هذه الأجزاء معاً ، فإذا كان كل جزء منها على درجة من الجمال ، وكانت كل الأجزاء متناغمة ومتّصلة بتناسق فذ وجذاب ورائع وجميل ، فهذا يعني أنّه لا حاجة لتتبّع النقاط التالية لمعرفة هل أنت وسيم أم لا ، لأن توفّر المعلومة السّابقة يعني أنّك واثق الخطوة يمشي ملكاً ، وأنّ كل معايير الوسامة لديك .

2.هل سمعت إطراء النّاس من مختلف فئاتهم ودرجة قرابتهم بك لوسامتك ؟ فإن كان شيء مألوف لديك أن تسمع شخص ما يطري على وسامتك فهذا يعني أنّك رجل وسيم على أرض الواقع بدون شك ،استثني إطراء أمك لك مهما كانت درجة وسامتك لأن القرد في عيون أمّه غزال .

3.غالباً ما لا يكترث الرّجال لوسامة الرّجال ، ولكن تشتعل في قلوبهم الغيرة من الرّجل الوسيم ، لأنهم في قرارة أنفسهم يعتبرونه تهديداً لهم ، وأنّه يمتلك ما لا يمتلكونه ، فإذا كنت من الرّجال الذين يعانون من غيرة أقرانهم منهم من دون سبب فاعلم أن هذا مؤشر على أنّك وسيم .

4.الرجل الوسيم ، مادّة حديث العذارى ، وتحديقهم فيه ، فإذا شعرت فعلاً أنّك مادّة حديث الفتيات بشكل زائد وأنّ معظمهن يلاحقنك بنظراتهن فهذا مؤشر على وسامتك أيضاً .

5.أثبتت الحياة والتّجارب أنّ الثّقة بالنّفس لا تعدلها قوّة أخرى تفيد الانسان في حياته مثلها ،كن واثقاً من نفسك ، ومبتسماً وطيّباً ومحبّاً للجميع ، تكون بذلك أوسم من في الكون جميعاً.

زر الذهاب إلى الأعلى