روايات وقصص

قصة رومانسية عن الحب رائعة

صة رومانسية عن الحب أجمل الأحداث الرومانسية على الإطلاق يمكنكم متابعتها عبر موقع العنان ومن خلال اروع قصص حب رومانسية والتي نقدمها لكم اليوم في قصة الحب لايموت.

قصص حب وغرام

فيكتورين فتاة في غاية الجمال، ولدت لأسرة نبيلة ذات ثراء فاحش لها من القصور الفخمة ما لاحصر له والتي يرتادها نجوم المجتمع الفرنسي من كافة الأشكال لحضور الحفلات الراقية التي تقيمها تلك الأسرة.

وأثناء إحدى تلك الحفلات التقت فيكتورين بشاب أنيق ووسيم يدعى جوليان بوسويه، أستطاع الشاب من أول لقاء أن يأسر قلب الجميلة بأسلوب حديثه البارع ووسامة هيئته وشعبيته الاجتماعيه بين جميع الحضور، ورغم كل تلك المميزات كان العيب الوحيد الذي وقف حائلاً أمام ارتباط الشاب بالفتاة هو فقره الشديد مقارنة بثراء الفتاة.

أحب الشاب الفتاة بشدة وتوقع أنها تبادله نفس الشعور، فتجرأ وتقدم لخطبتها ولكنها رفضته عندما قارنته بشاب آخر من أسرة غنية يًسمى رينل.

تمت مراسم زفاف فيكتورين على الشاب رينل بسعادة، ولكن بعد عدة أيام من الزواج اكتشفت فيكتورين كام كان هذا الشاب يخفي عنها من قسوة وغلاظة، الأمر الذي أصابها بمرض خطير عجز الجميع عن إيجاد دواء له، بل أجمع الأطباء على أن حالتها أقرب الى الوفاة .

قصص حب مؤثرة

فقرر والداها دفنها في المكان الذي أوصت به قبل إصابتها بهذا المرض، في مقبرة بعيدة عن مقابر الأسرة وتقع بالقرب من القرية التي شهدت ولادتها.

وصل نبأ وفاة فيكتورين الى جوليان، فترك الجميع وأسرع الى قبرها وهو يبكي ويرثي فراقها، وهناك اجتاحته رغبة شديدة في اخذ تذاكر من حبيبته يذكره بها باقي حياته، كانت الساعة قد تجاوزت الثانية عشر ليلاً ولم يعد هناك أحد في المكان، بدأ جوليان في الحفر وإخراج التابوت الذي وضعت بداخله حبيبته، فتحه وأخذ ينظر إليه وهو يبكي بشدة.

ظل جوليان هكذا للحظات ثم قرر البدء في أخذ التذكار، فاقترب من رأسها ليجتز خصلة من شعرها، وبمجرد أن لمسها الفتى حتى شعر بأن جسدها بدأ يرتعش!

فتحت فيكتورين عينيها الخضروتان، فصدم جوليان من هول ما يراه، أيعقل أن تكون لاتزال حية!

قصص حب وغرام جريئة

أسرع الفتى بحملها وإخراجها من المقبرة قبل شروق الشمس، ثم اخذها الى منزله المتواضع لإسعافها حتى تستفيق وتسترد صحتها.

عاد مسرعاً الى المقبرة لإدخال التابوت وإغلاقها حتى لا يعلم أحد بما حدث.

بقيت فيكتورين في منزل جوليان عدة أيام حتى عادت لها عافيتها بفضل عناية جوليان بها، ومن هنا اتفقا على السفر خارج فرنسا والإنتقال الى أمريكا لبداية حياة جديده، تزوجا وعاشا سوياً مدة تزيد عن عشرين سنة، بعدها قررا العودة الى باريس لقضاء أجازة قصيرة.

وهناك تمت دعوتهما الى احدى الحفلات، فذهبا سوياً وأثناء الحفلة لاحظت فيكتورين عيني شخص تحدقان النظر اليها بقوة، وعندما نظرت اليه تذكرته، إنه رينل زوجها السابق.

قصص حب رومانسية قصيرة

تقدم رينل نحوها ثم قال: أهلا بكي سيدتي، أردت أن اخبرك أنك تشبهين كثيراً سيدة كنت أعرفها سابقاً.

ثم تركها في هول وصدمة ورحل.

ظنت فيكتورين أنه قد تعرف عليها وظلت متجمدة دون حراك، وفجأة ظهر رينل مرة أخرى بجوار ذراعها الأيسر، وهو الذراع الذي أصابه رينل من قبل بقطعة حديد أثناء مشاجرة نشبت بينهما تركت فيه جرحاً غائراً لا يزال أثره موجود به.

صاح رينل أمام الجميع: أنتي فيكتورين.

ساد الصمت بين الحضور، فتقدمت فيكتورين وحكت ما حدث لها وكيف أنها تحب جوليان بعد أن ساعدها وضمد جروحها التي تركها فيها رينل، فأعجب الجميع بجوليان وبارك الأهل زواجهما.

زر الذهاب إلى الأعلى