متفرقات

غرب الاشياء المعروضة للبيع على موقع امازون , تعرف على اغرب المعروضه للبيع

غرب الاشياء المعروضة للبيع على موقع امازون , تعرف على اغرب المعروضه للبيع

يعد موقع امازون من أهم مواقع البيع المباشر عبر الانترنت ، ما زال الانسان يبتكر اغرب الاشياء الغريبة و يسعى لترويج لها لذلك سوف نستعرض عددًا من الاشياء الغريبة المعروضة للبيع على موقع أمازون .

أغرب الاشياء المعروضة على موقع أمازون :

ولًا بول الذئاب : من اغرب ما وجد على قائمة البيع بموقع امازون هو بول الذئاب حيث يقال أنه مفيد من اجل اخافة الحيوانات و منعها من الدخول للمنزل او الخيمة لطرد الحيوانات .

ثانيًا مكمل غذائي للكلاب : اسمة ستوب إيتينج يور بوب  عبارة عن مكمل غذائي يتم وضعه في طعام الكلاب لمنعها من اكل الفضلات ..!! يحتوي على حمض الجلوتاميك و النعناع و البقدونس و نبات اليوكا .

ثالثًا بول الدكتور جون : عينات من البول الشخصي لفحص تعاطي المخدرات ..!!

ابعًا دبابة للبيع : إذا اردت شراء دبابة كل ما علية الدخول على موقع امازون و شراء دبابة ب20 ألف دولار تتسع الدبابة لحوالي ستة اشخاص واحد على السقف و خمسة بالداخل ..!!

خامسًا بخاخ ذات رائحة كريهة : لو اردت شراء رائحة كريهة عليك الولوج لموقع امازون من اجل شراء بخاخ برائحة كريهة 

سادسًا جهاز من اجل رصد السفن الفضائية : هذا الجهاز قادر على مراقبة الكائنات الفضائية و سعره 88 فقط .

سابعًا عينة تربة من روزويل : يقال ان سفينة فضائية سقطت في منطقة روزويل و ان الحكومة الامريكية تمكنت من العثور على كائنات فضائية و قامت الصحف بنشر الخزعبلات بين الناس و الآن يوجد عينة من التربة على ارض المنطقة .

ثامنًا يورانيوم : يمكنك شراء يورانيوم حقيقي اليوم من موقع امازون ليس الامر مزحة بل حقيقة حيث يباع هذا اليورانيوم لأغراض البحث العلمي للطلبة و الباحثين و من يريد اقتناءه ..

 

زر الذهاب إلى الأعلى