روايات وقصص

على العنان رواية بالصدفه أكتشف أنه عقيم فـ صعق من أصل أبنائه

صعق مواطن يعمل سائقاً[size=6] لسيارة تاكسي في محافظة جده واصيب بلوثة عقلية مؤقته بعد أن اكتشف وبالصدفة ان زوجته تخونه مع أخيه وأن جميع أبنائه ليسوا منه وانما من أخيه .

وتعود تفاصيل القصة المؤلمة حينما خرج المواطن من منزله ذات صباح طلباً للرزق على سيارته ( الليموزين ) في شوارع جده حيث استوقفته إمراة على جانب الطريق طالبةً منه توصيلها إلى أقرب مستشفى وحينما أوصلها للمستشفى طلبت منه أن يساعدها في الدخول للمستشفى لأنها على وشك الولادة .

وبعد أن دخلت المرأة مع السائق لعيادة النساء قالت المرأة للطبيبة المختصة أن جميع الإجراءات الرسمية من توقيع وخلافه سوف تتم عن طريق هذا الرجل لأنه أبو المولود وأمام هذا الموقف انكر السائق هذا الأمر وقال انه لا يعرفها من قريب ولا من بعيد وانها امرأة مفتريه وهو مجرد سائق اوصلها للمستشفى بأجرة.

ووسط ادعاء المرأة بأن الشخص هو زوجها وهو المسئول عنها وأنه تعمد هذا الإنكار طلبت ادارة المستشفى عمل فحص لكلا الطرفين وبعد أن ظهرت نتائج الفحص صعق الرجل من النتيجة حيث تبين أن الشخص عقيم ويمكنه الأنصراف فوراً ,

وأمام هذا الخبر اصيب الرجل بلوثة عقلية وحالة هستيريا وبعد فترة اتضح له ان جميع أبنائه وبناته ليسوا منه وانما من أخيه عندما كانت زوجته تخونه طوال سنين حياته الزوجية .

الشرطة تدخلت في الموقع واوقفت الأطراف الثلاثة الزوجة والزوج والأخ على ذمة التحقيق وحتى الانتهاء من تحليل الواقعة .

[لاحول ولاقوه الابالله ..[/]

زر الذهاب إلى الأعلى