القسم الادبي

عبارات عن يوم الجمعة , كلام جميل جمعة مباركة

يا من أرجوله كل خير وأحبه في الله لا غير .. اللّهم أبعد عنه كل شر وأسعده مدى الدهر ويسّر وسهّل له كل أمر وإغفر له ووالديه يوم الحشر بارك الله جمعك وسائر أيامك.
جعل الله صباح يوم الجمعه لكم نور وظهره سرور وعَصره إستبشار ومغربه غفران وجعل لك دعوة لا ترد ووهبك رزق لا يُعد وفتح لك باب في الجنه لا يُسد.
اللّهم أيقظه في أحب الأوقات إليك فيذكرك وتذكره، ويستغفرك فتغفر له، ويطلبك فتعطيه ويستنصرك فتنصره ويحبك، فتحبه وتكرمه، وأشهدك أني أحبه فيك فإحفظه وإحفظ عليه دينه .. وأسعد قلبه دائماً، وبارك له في جمعته .. آمين يارب العالمين.
ألف فرحه تنور حياتك .. ألف كلمه حلوه من عندي تقول لك .. جمعه مباركه.
أسأل الذي تجلّى في علاه وأجاب في هذا اليوم من دعاه أن يعطيك من عطاياه ويمنحك الجنه ورضاه ويبارك في يومك هذا وما تلاه .. اللّهم آمين.
اللّهم أذق قلوب أحبتك برد عفوك وحلاوة حبّك وإفتح مسامع قلوبهم لذكرك وخشيتك وإغفر لهم بكرمك وأدخلهم جنتك برحمتك.
جعل الله جمعتكم غفراناً لزلات اسبوع مضى وفاتحة خير لأسبوع أتى.
أسعدك الرحمن في هذا اليوم ولا يضيق لك صدر ولا يخيّب لك فيه أمر ويجعل لك فيه كل خطوة توفيق ويسر ويديم عليك العافية مدى الدهر.
اللّهم أرزق هذا الغالي سرور لا بشوبه حزن وسعاددة لا يعكّرها شقاء وعافية لا تزول .. اللّهم بعدد من سَجد لك أسعده وفّرج همه ويسّر أمره وسهّل دربه.
سألت الله توفيقاً لأصحاب أغلليهم كطيب المسك ذكراهم .. أيا رباه وفقهم دع الجنات مأواهم‎ ‎‏(كل جمعة عليكم مبارك وحياتكم كلها تتبارك).
الجمعة جامعة وملائكتها سامعة وعملها مرفوع ودعاؤها مسموع فأسأل الله أن يتقبل عملك ويغفر ذنبك ويشملك برحمته .. (جمعة مباركة).
في صباح الجمعة الرضيّه أقدم لك أجمل هدية : أدعو الله رب البيت العتيق أن يكون ركنك الوثيق وجارك اللصيق ويخرجك من حلق الضيق الى سعة الطريق بفرج من عنده قريب وثيق ويكشف عنك كل شدة وضيق ويكفيك من السوء والأذى ما تطيق ومالا تطيق .. ويبلغك الجنه .. آمين والمسلمين أجمعين”‎ ‎جمعه مباركه “.
اللّهم أيما أحد يحبني ويدعو لي فأسألك له الفردوس الأعلى، وأيما أحد ضامني أو إغتابني وقال ما ليس فيّ فإني قد عفوت عنه “جمعة مباركة”.
جعلك الله كغيث إذا أقبل إستبشر به الناس .. وإذا حطّ نفعهم وإن رحل ظل أثره لهم .. وبارك لك في مالك وأهلك .. وجعل لك بين كل جمعة وجمعة أجر العامل وثواب العابد .. وجمعنا وإياكم في الفردوس الأعلى (( اللّهم آمين )).

زر الذهاب إلى الأعلى