التعليمي

عبارات تهنئة بالعام الدراسي الجديد 2017 , كلمات تهنئة بالعام الدراسي , صور تهاني بالعام الدراسي الجديد

تهنئة بالعام الدراسى الجديد 00 وهمسة حانية فى آذانكم

إلى كل المعلمين والمعلمات

كل عام وأنتم بخير بمناسبة العام الدراس الجديد

تنتثر أيام الحياة يوما بعد يوم كانتثار أوراق الخريف , وقد ودعنا سنة انقضت وذوبلت على عودها , وآلت إلى مصيرها المحتومكالسنوات التى سبقتها , وهاهى الأحداث فى شتى أنواعها تتعاقب وتتدافع فى سيرها إلى الزوال , ولا تبقى لنا من ذكراها إلا العمل الذى يضع المرء فى مساره الإنسانى ويجعل منه طاقة خلاقة خيرة , ولا يفضل إنسان آخر إلا بعمله وإخلاصه فى مسؤولياته ,وهذا ما أثبته دابر الأيام وحاضرها ,

أن مسؤوليتكم أيها االمعلمون والمعلمات جسيمة , وعملكم يتطلب منكم أن تكونوا يد حانية وقلبا آسيا , وصدرا رحيما يختلج بالحب والعطاء , وضميرا حيا ومرآة صافية تعكس صفاء النفس ونقاء السريرة , ومسؤوليتكم كما تعلمون جسيمة , فعلى كاهلكم تقع مسؤولية تنشئة هذه اللبنات الغضة لأنهم آباء وأمهات المستقبل , هم البذور والحصاد الذى سيجنيه الوطن , فثروتنا فى أبنائنا وبناتنا تكمن فى صفاء بصرهم وبصيرتهم وفى اتقاد فكرهم ومضاء عزيمتهم , وإن مافى عقولهم من اتزان وما فى قلوبهم من إيمان لكفيل بأن يحقق الغاية التى وضعناها نصب أعيننا , فليكم أن تأخذوا بأيديهم إلى جلدة الطريق لتحصدوا وإياهم ثمار النجاح لنفخر بجيل يعلى جبين الوطن ويسابق الشمس شموخا وأنفة وكبرياء .

وهذا دوركم أبنائى وبناتى وإخوانى وأخواتى من المعلمين والمعلمات فى عطاء يتجدد , وحب يتدفق , ونية خالصة لله وللأمانة التى فى أعناقكم , ولا ضير إن توقفنا هنيهة ليسترجع كل منكم الصفحات التى مرت ليطلع من خلالها ما قدم لطلابه وما أثمرت عنه عطاءاته,

أرجو أن تقبلوا هذه الكلمات منى لأننى أحبكم فى الله

تقبل الله أعمالنا جميعا وجعلها فى ميزان حسناتنا

عبارات تهنئة بالعام الدراسي, كلمات تهنئة بالعام الجديد, شعر عن المدرسة, كلام عن بداية العام الدراسي, خواطر عن العام الجديد, عبارات حلو عن بداية العام, كلمة عن بداية العام الدراسي, صور تهنئة بالعام الدراسي, كلام جميل عن المدرسة, عبارات عن العلم, شعر عن العلم, اجمل عبارات عن الدراسة, قصيدة عن بداية الدراسة, مقدمة عن العام الدراسي

إلى كل العاملين بمهنة التربية والتعليم .

أزف لكم باقة عطره من التهاني بالعام الدراسي الجديد … و بمناسبة قدوم عام مليء بالتجديد، دعونا نعيش لحظات العام الدراسي الجديد سوياً … نقف مع بناة البناء من جديد .. نجدد معها العزيمة .. ونجدد الهمة … ليتجدد الأمل .
وعلينا أن نفكر في تقديم جهد أكثر في الحاضر والمستقبل بإذن الله ، وأن نشجع كل شيء مبتكر وطموح في حياة الأبناء،..

فإبداعكم التركيز على الجوهر، وأن تجعل الأبناء يستشعرون بأهمية العلم كل يوم بدلاً من أن تركز على المظاهر بأشكالها المختلفة في ميدان العلم، وأن تحافظ على الوقت لتحقيق أهداف العلم والتربية .

نقدم الشكر والعرفان للقائمين على منهل الثقافة التربوية .. منهل العلم والمعرفة على ما يبذلون من جهد لتوفير المعلومة الموثقة لكل قاري وباحث فجزاهم الله عنا خير الجزاء .

كما نتمنى أن يكون عامنا عام حافلا بالرخاء والإنجاز وأن يبعد عنا وعراقنا الحبيب وأبناءنا كل شر ومكروه .
واننا نبعث بتحياتنا ومباركتنا لكل التلاميذ والطلاب والمدرسين والقائمين على التعليم سائلين الله أن يجعله عام نجاح وتفوق، ونشد على أيدي معلمينا ومربينا الذين ضربوا مثلا عظيما في عطائهم وتضحياتهم ..

زر الذهاب إلى الأعلى