القسم الادبي

عبارات تعزية بوفاة صديق , كلمات مواساة بموت صديق , عبارات تعزية بوفاة الصديق

انا لله وانا اليه راجعون نسأل الله ان يرحم صديقتك ويغفر لها ويجعل مثواها وجميع موتى المسلمين الجنة والفردوس الاعلى منها كما نسأله ان يربط على قلوب ذويها ومحبيها ويلهمهم الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون واحسن الله عزائنا وعزائك اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه اللهم اغفر لموتى المسلمين واونس وحشتهم اللهم اجمعنا بوالدينا ووالدي والدينا وكل من له حق علينا في جناتك يا كريم.

ربنا يرحمة ولايضلنا بعدة ففى كل يوم نودع احبابنا فقد سكنوا التراب وفارقوا الاحباب وواجهوا الحساب يارب استرنا وارحمنا واجبر كسرنا وايدنا وارحمنا وصبرنا فائنت مولنا وارحم اخانا وارزقة الجنه وارزقنا معة الجنة امين.
انا لله وان اليه راجعون اللهم ارحمه واجعل مثواه الجنه وجمعك واياه وايانا بجنة الخلد في الفردوس الاعلي اللهم امين.
انا لله وانا اليه راجعون ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنه ويلهم اهله وذوية الصبر والسلوان.
لا حول ولا قوه الا بالله ان لله وان اليه راجعون البقاء لله و ربنا يصبرك ويصبر اهله ربنا يرحمه ويغفر له ويمنحه دار خير من داره فى الدنيا.
البقاء الله ويارب يرحمه ويرحم جميع اموات المسلمين ويارب يصبرك ويصبر اهله.
البقاء والدوام لله وحده ان لله وان اليه راجعون ربنا يرحموا ويغفرلوا كل ذنوبوا ويثبتوا عند السؤال ويجعل قبره روضه من رياض الجنة وعمله الصالح ونيسه في قبره ويحشره مع الصديقين والشهداء والانبياء.
اللهم ان كان محسنا فازد في حسناته وان كان مسيئا فا اغفر له سيئاته اللهم ان كان عبدك ضيفى لكنت اكرمته فاكرمه يا أكرم المكرمين.
إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمه و يغفرله و يثبته عند السؤال و يصبر أهله و أصحابه.
ربنا يغفرله جيع خطاياه ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله الصبر اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات.
اللهم اغفر له وارحمه يارب واجعل قبرة روضه من رياض الجنه هو وجميع المسلمين يارب.
اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه اللهم اكرم نزله ووسع مدخله. اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس.

كلمات توفي صديقي :

بعض الاشخاص قد يُريد كلمات لتعزية الاصدقاء وأهل الميت اذا كان الميت هو الصديق بشكل طويل يمكنك الان استخدام هذه الكلمات الرثائية والتي فيها من المدح الشيء الجميل للصديق الميت عبر المنشورات او البوستات.

أخوي الغالي فأسمك يعطر كل مافي وربي إن أسمك له مكانته في قلبي لن أقول لك سوى رحمك الله رحمة واسعة وأسكنك فسيح جناته وغفر الله ذنوبك ومعاصيك ونقاك من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.
هل أكفكف الدموع وإذا كفت دموع العين أو حتى جفت من يكفكف دموع قلبي التي تقطر مرارة غبت عني صديقي
بل غبت عن الدنيا وتركتني فيها للحسرات والزفرات والدموع واجترار الآ لام وشريط ذكريات أوقات جميلة وليست ببعيدة.
صديقي الحبيب قلمي أجبن وأضعف من أن يعبر عن أسمى عاطفة في الدنيا والتي كانت أنت فقد كنت بالنسبة لي ولقلبي البائس الصداقة المستحيلة الحنونة فبالله قلي كيف أعيش بدون صديق.

اللهم أغفر لصديقتي و ارحمه و اعفو عنه و أكرمه اللهم وسع مدخله و ادخله الجنة و غسله بالثلج و الماء والبرد
اللهم يمن كتابه و هون حسابه و لين ترابه و ثبت أقدامه و ألهمه حسن الجواب اللهم طيب ثراه و اكرم مثواه واجعل الجنة مستقره و مأواه اللهم نور مرقده و عطر مشهده و طيب مضجعه.
انتقل الى رحمة الله اليوم صديقي العزيز اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه اللهم اكرم نزله ووسع مدخله وبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من اهله اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من

زر الذهاب إلى الأعلى