القسم العام

شخصيتك من فصيلة دمك

لا يمكن الجزم على شخصية الانسان، و صفاته من خلال شكله، بل يتم التعرف على شخصيته من خلال معاشرته، و لكن هناك صفات تتعلق بشخصيته يمكن معرفتها من خلال فصيلة دمه .

  • فصيلة الدم O و تلقب ب الفصيلة الكريمة والقيادية:

إن أصحاب هذه الفصيلة منفتحون و منبسطون، يتميزون بالنشاط و الكرم و النظام، واقعيون و طموحون للغاية، يعشقون السلطة،إذا أرادوا شيئا ، فإنهم يسعون خلفه للحصول عليه و إن كلفهم ذلك الثمن الغالي، لديهم القدرة على التركيز بشكل سهل، يكرهون الدراسة، ولكنهم سريعو الفهم، كما أنهم مولعون بالرياضة، مخلصون و عاطفيون، قلوبهم رقيقة لا تعرف للحقد معنى و تسامح و لا تبخل، قلقون في الأمور التي تتعلق بالمستقبل .

أما عن عيوبهم :

فهم عدوانيون و غيورون كثيرا، يغضبون بسرعة، يتشدقون كثيرا، صعبو المراس، يتمسكون بآرائهم دائما، متعجرفون و متكبرون، و يحتقرون الناس، يماطلون كثيرا، و يخسرون الكثير من الفرص الرائعة .

أما عن نسبة وجود الأشخاص الذين يحملون فصيلة الدم O :

O+  ،، 40%

7% ،،  O-

 

أما عن فصيلة الدم الصامدة A : أصحاب هذه الفصيلة، عقلانيون وواقعيون، لا يندفعون في تصرفاتهم، يستخدمون عقلهم لا عاطفتهم، قلوبهم رحيمة ورقيقة، يحبون التمتع بالمال والسفر و التجوال حول العالم، يكرهون النميمة، ويحبون الصراحة في أحاديثهم، يكثرون من التضحية، منظمون، و يحبون السلام و الاسترخاء، صبورون و حنونون و حساسون، كرماء، يحبون أن يتميزوا عن غيرهم، متوازنون و منتجون، مخلصون في حبهم، يميلون إلى الزواج و الاستقرار .
أما عيوبهم فهي :خجولون و متشائمون للغاية، إنطوائيون و يبتعدون عن الناس عند حدوث مأزق، بطيئون بعض الشيء في آداء واجباتهم، واثقون من أنفسهم و عنيدون .نسبة هؤلاء الأشخاص :

34%A +

و 6% لـ A –

  • فصيلة الدم المبدعة B :

يكرهون أن ينتقدوا، لديهم كبرياء عالي، طموحون جدا، لا يحبون أن يتولوا القيادة، رومانسيون، بسطاء في أحلامهم، لا يبالون بالرأي الآخر، متبلدو الشعور، سريعو الاكتئاب ، عطوفون و مرنون، يتأقلمون بسرعة، سريعو البديهة و فطناء، مبدعون و مبتكرون، يرغبون بالتجديد دائما، هادئون و لا يعرفون العصبية، جذابون و يحبون ممارسة رياضة التأمل، يفاجئوننا باستمرار بقراراتهم .

أما عيوبهم:

فهم فوضويون، و يفضلون الوحدة و الانفراد عند الاحساس بالغضب، يكتئبون بسرعة، و غير مطيعين للاوامر، متمردون على الواقع .

أما عن نسبة وجودهم بين الأشخاص :

8% لـ B+ 1% لـ B-

  • فصيلة الدم البخيلة والنادرة AB

خياليون، و يعشقون العيش في الأحلام، يكرهون الواقع، صادقون و أمينون، إجتماعيون و ناجحون في الادب و الشعر و الفن، يترددون في اتخاذ القرارات، اجتماعيون للغاية، و يحبون تكوين الصداقات و العلاقات، أقوياء و متماسكون، حساسون في بعض الأوقات، ذاكرتهم قوية و عقلانيون،ينجزون أعمالهم بسرعة .

أما عن عيوبهم :

متحفظون و غير حذقين، يتصعبون في اتخاذ القرارات، سريعو الغضب و فوضويون، يحبون التكتم و يتجنبون الفضفضة .

أما عن نسبة وجودهم :

3% لـ AB+ و 1% لـ AB-

يصعب التكهن بصفات شخصية الانسان ، لكن يمكن التعرف عليها من خلال فصيلة دمه .

زر الذهاب إلى الأعلى