من هو

” جميلة الشمري ” مؤسسة دار الازياء الحورية التجارية

” جميلة الشمري ” مؤسسة دار الازياء الحورية التجارية

من بين انجح السيدات في المملكة العربية السعودية السيدة ” جميلة الشمري ” ، جميلة الشمري هي سيدة اعمال ناجحة تمكنت من تأسيس دار ازياء تقوم بمنافسة الازياء العالمية ، جميلة الشمري هي مصممة ازياء تمتلك مهارة و دقة و فن و براعة لا مثيل لها تمكنت من انشاء دار خاصة بها بأسم ” الازياء الحورية التجارية ” ، من هي جميلة الشمري و تفاصيل مشروعها و نجاحه الذي حققه تابع معانا السطور القادمة ..

من هي السعودية جميلة الشمري ؟

تعليم جميلة الشمري .. اتمت جميلة الشمري تعليمها المدرسي و من ثم التحقت بالمرحلة الجامعية و حصلت على درجة بكالريوس التربية في قسم الرياضيات .

احلام يقظة في طفولة مبكرة .. كانت جميلة الشمري تحلم منذ صغرها بان يكون لها  مشروع مستقل خاص بها و تسعى الى انجاحه و لعل هذا هو السبب الوحيد في تركها جميع الوظائف التي كانت تتولها و لذلك وجدت طموحها و احلامها في تأسيس دار الحورية التجارية .

الوظائف التي عملت بها جميلة الشمري .. انتقلت جميلة الشمري الى سوق العمل بعد ان انهت تعليمها و اخذت تتولى العديد من الاعمال التي لا تتناسب نهائيا مع طموحها ومع ميولها كمثل عملها في مجال الصحافة و من ثم انتقلت الى العمل كمديرة في بنك القاهرة السعودي ، بعد ذلك بفترة انتقلت الى العمل كمديرة ايضا في مركز الخليج للتدريب لكن جميع هذه الاعمال كانت لا تتناسب نهائيا مع موهبتها فهي كانت تعشق عالم الازياء .

جميلة الشمري و عالم الازياء  .. تمتلك جميلة الشمري موهبة حقيقية في مجال الازياء بعد ان اكتشافتها قررت ان تقوم بتأسيس دار خاص بالازياء و اعطت له أسم ” دار الحورية التجارية ” ، تمكنت من ان تقدم اجمل الازياء من خلال هذا الدار و بمرور وقت قصيرا جدا حققت الدار شهرة واسعة حتى انها اصبحت تنافس الازياء العالمية و من هنا تمكنت جميلة ان تحقق حلمها الذي كبر معاها منذ طفولتها .

دار الازياء الحورية التجارية .. الان اصبحت دار الازياء التي انشائتها جميلة الشمري من اشهر بيوت الازياء و هي مكونة من عدة اقسام و هما (  دار الحورية للأزياء ، بذرة تواصل للتسويق ، الحورية مخصصة لتنظيم المعارض بالبحرين ، مؤسسة مطبخ الجبيل ) .

اسباب نجاح جميلة الشمري و دار الازياء الخاصة بها
لعل من اهم اسباب نجاح اي مؤسسة او مشروع جديد هو تحديد الهدف والرؤية والرسالة الخاصة بهذا المشروع و هذا هو ما قامت عليه مؤسسة جميلة الشمري حيث انها منذ اللحظة الاولى كان هدفها واضح و تمكنت من تغطية الاموال التي انفقتها على هذا المشروع بجانب انها تمكنت من تحقيق ربح و لعل هذا هو قمة النجاح خاصة لان جميع الازياء التي قدمتها دار الازياء الخاصة بها نالت اعجاب الجميع و تم شرائها .

ابرز التحديات التي واجهت جميلة الشمري
جملة الشمري مثلها كمثل اي شخص يخترق عالم الاعمال و التجارة قابلها العديد من التحديات و المعوقات و المشاكل التي تمكنت ان تنتصر عليها و تتخطاها و من بين هذه التحديات او ابرازها المنافسة العالمية فكانت تجتهد بقدر الامكان لكي تجعل الازياء التي تقدمها قادرة على خوض منافسه عالمية مع كبار بيوت الازياء العالمية و من هنا خاضت منافسه شرسة انتهت بانتصارها ، اما عن التحدي الاخر و الاهم هو انها بالرغم من انشغلها بالمنافسة العالمية الا انها كانت تحاول بكل جهدها ان تقوم بتصميم موديلات تتناسب مع المراءة الشرقية و لكن بشكل عالمي و من هنا تمكنت ايضا من كسب ثقة المراءة العربية والشرقية بذوق عالمي .

تكريمات و جوائز جميلة الشمري
كان لابد من تكريم جميلة الشمري بعد جميع المجهودات التي تمكنت من تحقيقها و نجحها في انشاء دار ازياء تنافس بيوت الازياء العالمية و هذا تم بالفعل حيث ان جميلة الشمري حصلت على العديد من تكريمات منها تكريمات محلية واخرى عالمية ، اما عن اهم الطموحات التي تسعى اليها جميلة الشمري فهي تحاول جاهدة ان تصنع BRAND  لدار الازياء الخاصة بها .

زر الذهاب إلى الأعلى