الاخبار

جماع يطلع على ترتيبات افتتاح مركز القلب بكسلا

%name جماع يطلع على ترتيبات افتتاح مركز القلب بكسلا

وقف والي ولاية كسلا الأستاذ آدم جماع آدم لدى لقائه بالمهندس عاطف محمود مكاوي مدير شركة مكاوي للرخام والجرانيت ـ وقف على آخر الترتيبات والتجهيزات لافتتاح مركز القلب بمستشفى كسلا التعليمي على يد مساعد رئيس الجمهورية الدكتور فيصل حسن إبراهيم ضمن برنامج زيارته للولاية الخميس المقبل .

وقدم مكاوي خلال اللقاء – بحسب سونا – تنويراً شاملاً حول المركز الذي قام بإنشائه صدقة جارية لروح والديه، وتم تجهيزه بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية المتطورة الخاصة بأمراض القلب، مشيراً إلى أن المركز يعتبر الأول على مستوى الولاية والولايات الشرقية وسيعمل على خدمة المرضى والمواطنين على مستوى الولايات الشرقية عبر كادر متخصص في أمراض القلب، وذلك على شاكلة المستشفيات الكبيرة بالمركز .

وأضاف مكاوي أن المركز الذي يعتبر نقلة كبيرة بالولاية في هذا المجال من شأنه المساهمة في توطين العلاج داخل الولاية و تقليل إحالة المرضى لتلقي العلاج خارج الولاية، داعياً في ذات الوقت للحفاظ على المركز حتى يسهم بصورة فاعلة في خدمة مواطني الولاية .

من جانبه حيا الوالي مبادرة المهندس مكاوي في إقامة المركز ليكون إضافة للقطاع الصحي بالولاية، مشيراً إلى رؤية الولاية لتوطين العلاج داخل الولاية وإيجاد التخصصات الطبية المهمة التي تعمل على خدمة المواطنين بشكل كبير.

الخرطوم (كوش نيوز)

زر الذهاب إلى الأعلى