تفسير الاحلام

تفسير البغال فى الحلم ، رؤيا البغال فى المنام

رؤية البغل في المنام تدل على والي الأمر والمتقدم في الأعمال وصاحب الشرطة الساعي في أمور الناس، والبغل في المنام سفر، وهو رجل أحمق وابن زنا، لأن أباه من غير جنسه، فمن رأى أنه ركب بغلاً أغر محجلاً وتوجه إلى القبلة فقد حج، وإن توجه إلى ناحية أخرى فذلك يدل على سفر مع شرف، وركوب البغل يدل على طول العمر والزوج بامرأة عاقر لا تلد، والبغلة بسرجها إمرأة حسنة أديبة، وإلا كان سفراً فيه منفعة، وإن ركب بغلة ليست له فإنه يخون رجلاً في امرأته.
ومن رأى: بغالاً حمراً فإنها تدل على مكر يكون للإنسان ممن دونه.
ومن رأى: بغلاً خاصم إنساناً.
ومن رأى: أنه ملك بغالاً فإنه يملك عبيداً أو مالاً، ومن ركب البغل في المنام وكان له خصم شديد، وعدو مبين أو عبد خبيث فإنه يظفر به ويقهره، وإن كانت إمرأة تزوجته.
ومن رأى: أن عنده بغلة ولوداً فهو رجاء لزيادة ماله، وركوب البغال فوق أثقالها إن كانت ذللاً فهي صالحة لمن ركبها، والبغل الضعيف الذي ليس له صاحب يدل على رجل خبيث لئيم الحسب، وركوب البغلة السوداء إمرأة عاقر ذات مال وسؤدد، والبغل إن نازع إنساناً فإنه يدل على ولد زنا.
ومن رأى: أنه تحول إلى بغل، فإن حظه ومعيشته تكون من سفر، والبغلة تدل على مرتبة، فإن سقط عن بغلته عزل عن رتبته.
ومن رأى: أنه شرب لبن بغلة أصابه هول أو عسر بقدر ما شر من اللبن، والبغل في المنام غلام أو ولد كثير الكد والسعي، صبور كثير البطر، عديم النسل، وركوب البغلة عز ومنصب للناس كافة.

زر الذهاب إلى الأعلى