الاخبار

بركة يدشن عربات الإسعاف ومعدات طوارئ الخريف

%name بركة يدشن عربات الإسعاف ومعدات طوارئ الخريف

دشن والي النيل الأبيض أبو القاسم الأمين بركة يوم الثلاثاء بأمانة الحكومة بربك عددا من عربات الإسعاف والمعدات الصحية لطوارئ الخريف لوزارة الصحة بالولاية وذلك في إطار مشروع خفض وفيات الأمهات والأطفال الذي تنفذه وزارة الصحة الاتحادية وذلك بحضور الأستاذ طارق عمر بريقع وزير الصحة بالولاية وعدد من قيادات الوزارة .

وثمن والي النيل الأبيض جهود رئاسة الجمهورية الرامية للارتقاء بالخدمات الصحية وتوفير معينات الخريف ودعم برامج الرعاية الصحية الأولية . من جهته أبان الأستاذ طارق عمر بريقع وزير الصحة بالولايه أن عملية تدشين تسع عربات إسعاف ومعينات صحية للطوارئ تأتي في إطار جهود حكومة النيل الأبيض لدعم القطاع الصحي والارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين فضلا عن العمل على خفض وفيات الأمهات والأطفال عبر مشروع توزيع عربات الإسعاف لعدد من المستشفيات الريفية بالولاية.

وأعلن بريقع بحسب سونا – استقرار الأوضاع الصحية بالولاية ودعا سيادته مواطني الولاية إلى التجاوب مع حملات إصحاح البيئة التي انتظمت كافة محليات الولاية، وقال وزير الصحة بالنيل الأبيض إن وزارته تسعى لتطوير المؤسسات الصحية وتوطين العلاج بالولاية.

الخرطوم (كوش نيوز)

زر الذهاب إلى الأعلى