متفرقات

بحار اسباني يطعم مئات النسور يومياً

بحار اسباني يطعم مئات النسور يومياً

لكل انسان مايميزه في هذه الحياة … و لكل منا ايضا شئ يجد فيه نفسه يستمتع به و يكرس حياته له حتى اذا استغربه الاخرين .. من ضمن الاشخاص نجد رجل اعتاد شئ غريب للغاية لا يقدر عليه احد .. هل يمكنك التخيل كيف يكون حالك اذا وجدت امامك نسر عملاق جارح ؟ ام ماذا الحال بك اذا كنت وسط مجموعة من النسور العملاقة الجارحة وليكن عددهم 10 نسور فقط ؟؟ … هناك رجل اعتاد ان يقدم الطعام لمجموعة هائلة من النسور الجارحة التي يبلغ عدادها المئات هذا الرجل هو ” البحار الإسباني المتقاعد جوزيه رامون موراجريجا ” لقد اعتاد جوزيه ان يقوم بتقديم الطعام لمئات النسور الجارحة العملاقة كل يوم على التوالي منذ  27 عاما .

دائما يقوم البحار الإسباني المتقاعد جوزيه رامون موراجريجا بتقديم و اجبة طعام الى النسور  و هي عبارة عن الحيوانات النافقة كالأرانب و بعض الحيوانات الأخرى التي تعتبر غذاء لنسور الجارحة .. فيقوم البحار الإسباني المتقاعد جوزيه في طاولة كبيرة جدا  مملوءة باكملها  بهذه الحيوانات التي تعد بمثابة  الوجبات الشهية للنسور العملاقة الجارحة  و ذلك في  مدينة فالديروبيس التي تقع بداخل مقاطعة تيرويل في إسبانيا .

و من وراء هذا العمل استطاع البحار الإسباني المتقاعد جوزيه رامون موراجريجا  ان  ينال شهرة واسعة و كبيرة جدا و خاصة لان عمله يوصف بالعمل الخطير والشاق  .

و اليكم بعض الصور :

 

زر الذهاب إلى الأعلى