الاخبار

بالفيديو.. الفنانة أصالة تقول: أنا بموت على الفنان محمد الأمين ونفسي أحضره

%name بالفيديو.. الفنانة أصالة تقول: أنا بموت على الفنان محمد الأمين ونفسي أحضره

أنضمت الفنانة السورية الشهيرة أصالة نصري لقائمة المطربين المقلدين للفنان السوداني الكبير محمد الأمين من خلال منع الجمهور من الغناء معهم خلال وصلتهم الغنائية التي يقدمونها بالمسرح.

فقد أقدمت الفنانة أصالة نصري على منع جمهورها من الغناء معها خلال حفلها الكبير الذي أقيم بالعاصمة السعودية الرياض في يونيو الماضي .

المطربة السورية الشهيرة سارت على درب ود الأمين حينما أوقفت وصلتها الغنائية التي كانت تقدمها أعلى المسرح بعد ترديد الجمهور العريض الحاضر إحدى الأغنيات معها .

وبحسب موقع النيلين فقد خاطبت أصالة جمهورها قائلة : “أريد أن أحكي لكم قصة, أنا مبسوطة لغنائكم معي ولأنكم لم تتركوني أغني لوحدي” .

لكنها عادت وقالت: يوجد مطرب سوداني وتقصد الموسيقار محمد الأمين أنا بموت عليه ونفسي أحضر حفل له وإذا جاء أرجوكم أعزموني” .

وأوصت نصري جمهورها بأن يدعوها إذا حضر ود الأمين للملكة العربية السعودية لإحياء حفل بها”.

وكشفت أصالة لجمهورها عن تعصب الفنان محمد الأمين وقالت: هو مطرب من السودان بعصب كتير إذا غنيتوا فما بالكم إذا غنيتوا بهذا الشكل”.

وكان الموسيقار محمد الأمين قد أوقف حفله الجماهيري الذي تم بثه على (كوش نيوز) بسبب ترديد الجمهور معه, ليقوم بمنعهم بعبارته الشهيرة “يا تغنوا أنتو يا أغني أنا”.

وكان الفيديو الذي انفرد به (كوش نيوز) قد وجد رواجاً كبيراً وتم نشره على عدد من المواقع و القنوات الفضائية العالمية.

الخرطوم (كوش نيوز)

زر الذهاب إلى الأعلى