الاخبار

بالحقائق والأرقام..  الزلفاني “تمام التمام”

%name بالحقائق والأرقام..  الزلفاني “تمام التمام”

أكد التونسي يامن الزلفاني مدرب المريخ أنه قيمة فنية كبيرة “بياناً بالعمل” بعد نجاحه في مساعدة الفريق على تحقيق عديد من الإنتصارات المحلية والخارجية .

وخاض المدرب الشاب صاحب الـ”38 سنة” (4) مباريات في دوري النخبة التابع لبطولة الدوري الممتاز، حقق الفوز في ثلاث منها أمام اهلي شندي (1/ صفر) ومريخ الفاشر (2/1) وأمام حي العرب بنفس النتيجة، فيما خسر واحدة أمام هلال الأبيض بهدف وحيد سجله المهاجم المخضر مدثر كاريكا .

وعلى المستوى الخارجي، خاض الزلفاني أول مباراة مع المريخ أمام فريق الجيش السوري “الأربعاء الماضي في ذهاب الدور الاول لبطولة الاندية العربية، كسبها بنتيجة (3/1) وهي المباراة التي أثبتت لأنصار الفريق القيمة الفنية والفكر التدريبي المتطور الذي يمتلكه المدرب الشاب، من واقع نجاحه في إختيار طريقة لعب تكتيكية تتناسب وأمكانيات اللاعبين، علاوة على إنتقائه لأفضل العناصر دفاعاً ووسطاً وهجوماً، فهو مدرب عرف عنه عدم المجاملة، وينحاز دائماً للاعب الذي يجتهد في التدريبات ويؤدي عمله بشكل جيد .

وأجه الزلفاني وبحسب صحيفة قوون، سيلاً من الإنتقادات، على مستوى الصحافة المحلية، التي حكمت عليه قبل بداية عمله، وقالت أنه مدرب صغير ليس في قامة المريخ، وأنه مدرب مراحل سنية ليس أكثر، ولكن الزلفاني رفض الرد على الإنتقادات في الصحف .

وفضل أن يكون رده على هذا الهجوم داخل الميدان، بمستوى الفريق ونتائجه على أرض الواقع، لينجح في إسكات منتقديه “بمنطق فني” وبأرقام لا تكذب ولا تتجمل أكدت أنه مدرب لديه الكثير ليقدمه مع المريخ خلال الموسم الحالي في كافة البطولات المحلية والخارجية .

الخرطوم (كوش نيوز)

زر الذهاب إلى الأعلى