الاخبار

الوطني يطلق أكبر نفير مجتمعي لمواجهة الوضع الاقتصادي

%name الوطني يطلق أكبر نفير مجتمعي لمواجهة الوضع الاقتصادي

أعلن المؤتمر الوطني، أمس (الخميس)، اعتزامه إطلاق نفير ومبادرات مجتمعية كبرى تقودها قيادات الحزب وقيادات المجتمع في المركز والولايات، تستهدف معالجة الأوضاع الاقتصادية الراهنة بالاستفادة من الموارد الكبيرة التي تزخر بها البلاد.

وبحث لقاء رئيس الحزب، “عمر البشير”، رئيس الجمهورية، بقيادة هيئة الشورى في مكتبه بالمركز العام للحزب، بحضور نائب الرئيس لشؤون الحزب، “فيصل حسن إبراهيم”، بحث تفعيل دور الشورى القومية ومجالس الشورى بالولايات في قيادة المبادرات المجتمعية، وعكس الإنجازات الكبيرة التي حققها الحزب في الفترة الماضية.
وقال رئيس هيئة الشورى القومي، “كبشور كوكو”، في تصريحات صحفية، إن اللقاء تطرق لعلاقة الشورى والقطاعات المتخصصة وأهمية التنسيق المشترك لإبراز الصورة الكلية للجهود التي يبذلها الحزب في الأداء السياسي والاقتصادي والاجتماعي.

وأوضح “كوكو” أن اللقاء تطرق كذلك للأوضاع الاقتصادية الراهنة التي يعيشها المواطن، وقرر الاجتماع في هذا الصدد، إطلاق نفير تقوده قيادات الحزب وقيادات المجتمع بالاستفادة من الموارد الكبيرة التي تزخر بها البلاد للخروج من الأزمة الراهنة.
وأضاف: “رئيس الحزب أثنى على الحراك الكبير الذي تقوده الشورى في المركز والولايات في إطار القيام بدورها الحزبي”.

واستمع “البشير”بحسب جريدة المجهر السياسي الصادرة يوم الجمعة من رؤساء القطاعات وأمناء الأمانات بالحزب، إلى تقارير الأداء، وسير مشروع الحوار والتواصل مع الأحزاب والقوى السياسية، الذي أطلقه الحزب مؤخراً عبر القطاع السياسي.

الخرطوم (كوش نيوز)

زر الذهاب إلى الأعلى