الاخبار

النصري: أعتزل أفوت وين من جمهوري ؟!!

%name النصري: أعتزل أفوت وين من جمهوري ؟!!

قال الفنان محمد النصري في حديث خاص من مزرعته بمدينة مروي شرق أنه لم يعتزل الغناء كما تردد ولا شئ يدعوه لذلك ، وأن انقطاع الفنان عن جمهوره لفترة قصيرة هو شئ طبيعي مرده الإعداد والترتيب لانطلاقة بأغنيات جديدة، وهذا ما جعله يغيب عن الساحة طوال الفترة الماضية ،

حيث كان عاطفاً على وضع اللمسات لأغنيات جديدة ، منها أغنية (مأساة طفلة) للشاعر محمد الحبيب ، وهي أغنية تحكي حياة طفلة بعد تعرضها للاغتصاب ، بالإضافة لأغنيتين للشاعر سيد أحمد عبد الحميد .

وبحسب صحيفة آخر لحظة أضاف أن المرحلة القادمة لن تشهد غير الأعمال الغنائية الحديثة ، ولن يكون هناك تكرار ، إرضاء لجمهوري الذي يؤكد في كل حين أنه جمهور عظيم يستحق أن يبذل كل الجهد لإرضاءه .

وتابع النصري حديثه قائلاً: (أعتزل أفوت من جمهوري وين) وهو زادي في الحياة وفي مسيرتي الفنية التي لن تتوقف إلا في آخر يوم في حياتي ، لأن ما يجمعني بهذا الجمهور حب لا يوصف .

وفي ختام حديثه قال النصري إن فترة غيابه كشفت له الكثير من حب الجمهور الذي ظل في حالة تواصل وسؤال دائمين ، مطمئنين عليه وسائلين عن أسباب الغياب ، لذلك هو يبعث لهذا الجمهور بكل رسائل الحب والشكر والامتنان .

الخرطوم (كوش نيوز)

زر الذهاب إلى الأعلى