من هو

” الطفل هاوكي هوي ” اصغر مصور محترف في العالم

” الطفل هاوكي هوي ” اصغر مصور محترف في العالم

في كل وقت تجد دائما اشخاص خارقين للطبيعية قاموا بفعل اشياء لا تصدق و من بين الاشخاص الخارقين ” هاوكي هوي ” ….. هاوكي هوي برغم من عمره الصغير الا انه يعد اصغر مصور محترف في العالم ربما يكون ورث ذلك بالفطرة من والده …. هاوكي هوي هو اصغر مصور محترف في العالم حيث يبلغ من العمر 5 اعوام فقط …تفاجئت أسرته به وبموهبته الذين سعوا لتنميتها …. هاوكي هوي اصغر مصور محترف في العالم كرمته جهات عالمية مثل ” ناشيونال جيوجرافيك ” … هاوكي هوي يمكث مع عائلته في امريكا وهو امريكي الجنسية … الجدير بالذكر ان هاوكي هوي لديه حساب على الانستجرام و حسابه الخاص تم تصنيفه ضمن أعلى 100 حساب على أنستجرام كما انه يمتلك مايقرب من 104 ألف معجب .

من هو هاوكي هوي ؟
هاوكي هوي هو اصغر مصور محترف في العالم حيث يبلغ من العمر 5 اعوام فقط … هوكي هوي هو ينتمي لاسرة امريكية ويحمل الجنسية الامريكية ايضا …. أما والد الطفل ” هاوكي هوي ” فهو مصور ايضا يعمل لدى ناشيونال جيوجرافيك ، بتاكيد والد هاوكي هوي هو معلمه الاول وهو من وضعه على سلم الاحترافية .

هاوكي هوي وتعلم التصوير
الطبيعي عندما يرزق الله اي اسرة طفل يقومون باخذ صور له في جميع مراحل نموه ولكن اسرة هاوكي هوي مختلفة تماما حيث وجدت ابنها يحب ان ياخذ الصور بنفسه وهو عمره لا يتعدى ال 5 سنوات فقط … ولعل والد هاوكي هوي هو صاحب هذا الاقتراح منذ البداية حيث علم ابنه كيف يتخذ صور لنفسه بجودة واحترافية عالية …. برغم من ذلك الا ان والد الطفل هاوكي هوي انصدم في قدرة ابنه على التصوير وذلك حين اصطحبه في رحلة الى الصحراء ووجده لديه فن التصوير باحترافية وقام بالتقاط صور عالمية وقال الاب عن هذه الرحلة ” في بداية الرحلة أعطيت هاوكي كاميرا تقليدية، إلا أنني اكتشف مع نهاية الرحلة، أنه التقط نحو 1000 صورة، هنا قررت إنشاء حساب خاص به على أنستجرام ليتبادل الصور والتجارب مع العالم، حتى أصبح لديه 104 ألف معجب، وتم تصنيفه ضمن أعلى 100 حساب على أنستجرام …. فن التصوير يعلمّنا أن هناك حدودًا لا نهائية في العالم من حولنا، وأننا لسنا مركز الكون، وعلينا التواصل مع آخرين لاستكشاف هذا العالم “

 

زر الذهاب إلى الأعلى