افضل

افضل جامعات الفنون والعلوم الإنسانية

جامعات الفنون والعلوم الإنسانية هي واحدة من الجامعات التي يبحث عنها بعض الطلاب ، حيث أن قرار الدراسة بجامعة الفنون والعلوم الإنسانية ليس من القرارات السهلة ، مع مئات الخيارات من الجامعات في جميع أنحاء العالم . نطرح إليكم في موضوعنا هذا حول أفضل جامعات الفنون والعلوم الإنسانية باستخدام بيانات الترتيب العالمي تايمز للتعليم العالي . وذلك بناءاً على تصنيف جامعات الفنون والعلوم الإنسانية في التايمز للتعليم العالي عن عام 2016-2017 . والآن يمكنك اتخاذ قرارك ، إذا كنت ممن يبحث حول الدراسة في واحدة من جامعات الفنون والعلوم الإنسانية الكبرى .

أكثر من ثلث كليات الآداب والعلوم الإنسانية تتواجد في الولايات المتحدة ، بينما ستجد أن الدول الأوروبية بها عدداً قد يكون مماثل من تلك الجامعات الجيدة للغاية . إليكم قائمة لأكبر 100 شركة تضم عددا كبيرا من المؤسسات البريطانية والألمانية والهولندية . إذا كنت على أمل الدراسة في جامعات الدراسات الانسانية في كندا أو أستراليا ، فإن هناك خيار من ثلاثة أو أربع جامعات في كل بلد ، على التوالي ، وهناك ست مؤسسات في قائمة أكبر 100 شركة في جميع أنحاء آسيا . يمكنك استخدام قائمة الجامعات التي تتبع نفس المنهجية تبعاً للتصنيف العام العالمي للجامعات ، ولكن بمزيد من الثقل للتعليم والبحوث وأقل من الاستشهادات ، لتعكس أولويات الانضباط . وتشمل درجة جامعات الفنون والعلوم الإنسانية في تغطيتها للترتيب في كلا من التاريخ والأدب والفلسفة واللغات والهندسة المعمارية .

أفضل خمس جامعات للحصول على درجة جامعات الفنون والعلوم الإنسانية
جامعة ستانفورد – عندما أنشئت جامعة ستانفورد ، كانت تهدف إلى تثقيف المواطنين ، وإفادتهم . وحصلت الجامعة على تقديم درجة العلوم الإنسانية ، كما حصلت على نحو 63 في المائة من الجوائز من جميع الدرجات الجامعية مع ما يقرب من 40 في المائة من درجة الدكتوراه . يتم تدريس الطلاب الجامعيين من قبل الأعضاء الرواد في هيئة التدريس في هذا المجال . وتشمل الإنجازات الأخيرة في الجامعة على الدراسة المختلفة ، مع تقديم دورة على شبكة الإنترنت .

هناك العديد من الطلاب الذين يعيشون في مساكن الحرم الجامعي والذين يقدرون بنحو 15،000 طالب ، حيث يعيشوا بالقرب من العديد من مباني أعضاء هيئة التدريس في الجامعة والمتاحف وأماكن الترفيه . بالإضافة إلى مكانة الجامعة في القمة لدرجة الفنون والعلوم الإنسانية ، حيث تأتي في المرتبة الثلثة في العالم بشكل عام .

جامعة هارفارد – هارفارد هي أقدم جامعة في الولايات المتحدة ، وواحدة من أهم الجامعات التي حصلت على الجوائز العالمية . تقدم الجامعة دروساً لقسم الفنون والعلوم الإنسانية حول المواضيع التي تتراوح من الأساطير السلتية وروايات عصر الجاز ، ولأفلاطون . لدى الجامعة أكبر نظام في مكتبة الجامعة في العالم ، وتتكون المكتبة من 79 من مكتبات الفردية التي تحتوي على أكثر من 18 مليون مجلد .

الحرم الجامعي الرئيسي ، يقع على بعد ثلاثة أميال من وسط مدينة بوسطن ، ويعيش فيه مساكن الطلاب ، والمنازل السكنية الجامعية والمباني الأكاديمية . في المجموع ، تقدم الجامعة لنحو 46 من التخصصات الجامعية مع 134 درجة للدراسات العليا . ووفقا لمكتب هارفارد للخدمات المهنية ، فإن معدل القبول لخريجي هارفارد مرتفع للغاية في كلية الطب المماثلة عبر كل من العلوم الإنسانية والعلوم . تشمل جامعة هارفارد للخريجين البارزين من قبل العديد من رؤساء الولايات المتحدة ، والشخصيات الثقافية وكبار المسؤولين التنفيذيين من الشركات الكبرى .

جامعة أكسفورد – وهي واحدة من المؤسسات المرموقة في العالم ، والتي تقدم جميع التخصصات . تتضمن الجامعة لقسم العلوم الإنسانية وكليات الموسيقى ، والتاريخ ، والكلاسيكية ، واللغة الإنجليزية وآدابها وعدد من المدارس الأخرى . وهناك حوالي 20،000 طالب في الجامعة ، مع أكثر من ثلثهم من الأجانب . وتمشيا مع نظام التعليم العالي البريطاني ، يتم قبول الطلاب الذين يدخلون جامعة أكسفورد لمسار معين ، على النقيض من مؤسسات الولايات المتحدة حيث يمكن أن يأخذ الطلاب مجموعة متنوعة من الدورات قبل تحديد التخصص المطلوب . فمن الممكن للطلاب الجامعيين ، الدراسة للحصول على درجة مشتركة ، مثل الفلسفة والسياسة والاقتصاد (PPE) – دورة سيما المعروفة في جامعة أكسفورد – ومجموعات من الفنون والعلوم . تشمل الجامعة على مجموعة من الخريجين البارزين من الكتاب والممثلينز

جامعة كلية لندن – UCL – وهي واحدة من الجامعات التي تشتهر بشكل خاص بالفنون والعلوم الإنسانية ، حيث سجلت أعلى ترتيب عام في العلوم الإنسانية . تأسست الجامعة في عام 1826 بهدف تثقيف الناس . ومنذ ذلك الحين فقد كانت مسقط رأس العديد من الاكتشافات والحركات الفكرية . تكفل الجامعة لجميع الطلاب الجامعيين في السنة الأولى من الإقامة ، وكذلك لطلاب الدراسات العليا الدولية في السنة الأولى .

UCL هي أكبر جامعة في المراكز الخمسة الأولى على أساس العدد الهائل من الطلاب – مع ما يقرب من 30000 طالب أي حوالي نصف الطلاب الدوليين . هناك أكثر من 150 من النوادي والجمعيات . UCL مثل جامعة أكسفورد ، والتي تقدم مرتبة الشرف الواحدة والشرف المشتركة للدرجة التعليمية .

جامعة كامبريدج – وتأتي جامعة كامبريدج بانتظام كأعلى جامعة عبر مجموعة واسعة من المواضيع . وباعتبارها واحدة من أقدم الجامعات والكليات في العالم مع تقاليدها المشهورة في المملكة المتحدة وخارجها . وتستند الجامعة بالقرب من لندن وتستقطب كبار العلماء والزوار الكرام . هناك أكثر من 18،000 طالب من الطلاب المسجلين في الجامعة عبر 31 من الكليات . كلية الحياة المركزية لتجربة الجامعة ، يعيش فيها الطلاب الجامعيين كجزء كبير من وقتهم في الجامعة ليتم تدريسهم في المقام الأول من قبل أساتذة الجامعات في مجموعات صغيرة .

كلية الآداب والعلوم الإنسانية تغطي مجموعة متنوعة من المواضيع ، من الدراسات الآسيوية لتاريخ الفن . تقام العديد من المشاريع البحثية التعاونية لتعليم الطلاب على جميع المستويات . تشمل جامعة كامبريدج على عدد من الخريجين البارزين في الفنون والعلوم الإنسانية كالفيلسوف برتراند راسل ، والفنان كوينتين بليك والمسرحي كريستوفر مارلو .

زر الذهاب إلى الأعلى