الأمومة والطفولة

ازياء منزلية عصرية , بيجامات اطفال جميلة

غالبا ما تهتم الامهات عند شراء ملابس الاطفال، بالملابس الانيقة والخاصة بالتنزه، ويغفلن الملابس الخاصة بالمنزل والمريحة على الرغم من أنها هي الاهم، لأن الطفل يقضي أكبر عدد من الساعات داخل منزله، وفي غرفته وبين ألعابه.

نصائح اختيار ملابس منزلية مريحة لطفلك:

  1. يجب أن تكون الاقمشة المصنوع منها ملابس المنزل، سواء البيجامات أو الجلباب، قطنية أو من خيوط طبيعية، وخالية قدر المستطاع من البوليستر والألياف الصناعية، التي تسبب بعض أنواع الحساسية لجلد الأطفال.
  2. اختاري الملابس الفضفاضة بعض الشئ ، لتتيح للطفل سهولة الحركة واللعب، وحتى لا تصيبه بالعصبية.
  3. تأكدي أن لا تكون ملابس المنزل الصيفية عارية، حتى لا يصاب الأطفال بنزلات البرد الصيفية.
  4. انتبهي لألوان ملابس الأطفال المنزلية فيجب أن تكون ذات ألوان فاتحة ومشرقة، كالأبيض والفوشيا والأصفر للفتيات، والبرتقالي والتركواز والرمادي الفاتح للأولاد، بينما يصلح اللون الاحمر للطرفين، فترتديه الفتيات في شكل جلباب أو بيجامة، ويرتديه الأولاد مقترنا بلون آخر مثل الرمادي أو الأزرق الداكن.
  5. يجب الابتعاد عن شراء قطع الملابس التي يكثر بها الأزرار والألعاب غير المثبتة، حتى لا تسقط وتفقد قطعة الملابس شكلها الجميل أو تتسب بجرح طفلك أو بلعه.
  6. يفضل اختيار قطع الملابس المطرزة بالخيوط والأقمشة الملونة، والابتعاد عن القطع الحديدية، حتى لا تؤذي الطفل، ويفضل غسل الملابس ذات الرسوم الكارتونية المطبوعة بماء بارد.

زر الذهاب إلى الأعلى