الاخبار

إدارة المرور تؤكد جاهزيتها لعيد الأضحى

%name إدارة المرور تؤكد جاهزيتها لعيد الأضحى

أكد المقدم شرطة الطيب عبد الرحمن عرفة مدير إدارة المرور بالولاية الجاهزية التامة لعيد الأضحي المبارك، مشيراً إلى أن المبادرة التي اطلقتها إدارته الأسبوع الماضي من شأنها تهيئة مستخدمي الطريق قبل حلول عيد الأضحي المبارك حيث تم تنفيذ أنشطة استباقية لرفع الوعي المروري.

وأعلن الطيب في تصريح بحسب (سونا) اكتمال كافة الترتيبات لتأمين عطلة العيد وذلك عبر الدوريات الثابتة والمتحركة والانتشار الواسع لرجال المرور عبر الطرق الداخلية ومواقف المواصلات العامة، لافتاً إلى انتهاج إدارته استمرارية التوعية المروية والإرشاد، داعيا مستخدمي الطريق للالتزام بتلك التوجيهات.

وبعث الطيب جملة من الرسائل شملت أصحاب المركبات الخاصة لمراقبة أبنائهم ومنعهم من قيادة المركبات تجنبا للحوادث المرورية وكذلك الأسر وأولياء الأمور بضرورة مراقبة الأطفال وعدم السماح لهم باللعب على الطرق.

ووجه الطيب رسالة قوية لسائقي الدراجات البخارية للالتزام بضوابط السلامة المرورية واستعمال الخوذة والحذر من ركوب آخرين في الدراجة البخارية .

و دعا مدير المرور كافة أصحاب المركبات العاملة في المواصلات الداخلية للتأكد من سلامة المركبة وصلاحيتها قبل التحرك. وجدد حرص إدارته على تطبيق قانون ولوائح المرور على المخالفين حفاظا على الأرواح والممتلكات.

الخرطوم (كوش نيوز)

زر الذهاب إلى الأعلى