القسم العام

العاب تفكير وتركيز

إن ألعاب التفكير والتركيز كثيرة في عالم التكنولوجيا الحالي ، والحافل بكل ما أنتجته عبقريات مختلفة في كافة أرجاء الأرض ،ومنها ما هو للصغار ومنها ما هو للكبار ومنها ما يعجز عن تداوله أصحاب الذكاء المحدود ويحتاج لذكاء فوق المعدل الطبيعي ولكن هناك لا بد أن يكون شيء مشترك يجمع فيما بينها جميعا وهو التالي وسأسوقه على شكل قصة :

عندما كنت طفلا ، أنا وأصدقائي لقضاء فترة ما بعد الظهيرة تستخدم بأكمله ( وهذا ربما مبالغة ! ) تلعب لعبة التصفيق دعا تركيز . هناك الكثير من الطرق المختلفة للعب : بعض استخدام الأرقام و العد أنماط حين يعتمد الآخرون على فئات والكلمات. تحتاج شخصين على الأقل للعب تركيز . يمكنك أن تلعب في أي مكان لا بأس أن تكون صاخبة في الداخل ، في الحافلة ، حتى في العشاء.

جرب هذا :النقطة الأساسية للتركيز هو الحفاظ على إيقاع التصفيق ذهابك بينما كنت أفكر أيضا عن كلمة لفئة أن يجري ( العصا معي. : هذا سوف تصبح أكثر قابلية للفهم كما أصف اللعبة) “ودعا “.

1.ممارسة إيقاع التصفيق ، والذي ينبغي أن يتبع هذا التسلسل .

صفعة ركبتيك بكلتا يديه .

التصفيق يديك معا.

المفاجئة أصابعك، أول جهة ثم من جهة أخرى.

الممارسة حتى مجموعتك بأكملها يمكن القيام به بسهولة إيقاع الانتهاء ( صفعة ، التصفيق ، المفاجئة ، المفاجئة ) عدة مرات في واحد

2. تعيين شخص بدأ العمل بأنه زعيم لعبة للحصول على اللعبة . بعد عدة جولات من تسلسل التصفيق ، ويقول زعيم ” التركيز هي لعبة / الحفاظ على إيقاع كل نفس . ” كل مقطع لفظي يجب أن تقع على صفعة، و التصفيق ، أو المفاجئة . ” كون ” “هو” ” الحفاظ ” و ” جميع” يجب التنسيق مع الصفع ركبتيك بكلتا يديه . ” تسن ” “و” “و” و ” ” يجب التنسيق مع التصفيق يديك معا. ” ترا ” ( يقولون انه ” صينية ” ) ” الجا ” ( مثلي الجنس -نحن جعل كلمة “لعبة ” في مقطعين ) ” rhy ” و ” سا ” ( مثلا ) أن تنسق مع العض إصبع واحد . ” نشوئها ” ” لي ” (وضوحا ” م ” ) ” THM ” و ” لي ” (م ) أن تنسق مع العض على الأصابع الأخرى.

إذا كان هذا يبدو معقدا جدا، و الفوضى قاب تركيب الكلمات مع تسلسل التصفيق . هناك احتمالات عليك معرفة ذلك فورا.

3.بعد قائلا ” التركيز هي لعبة / الحفاظ على إيقاع كل نفس ” يدعو زعيم خارج الفئة. فئة يمكن أن يكون أي شيء : الخضار ، والمدن ، وأسماء المعلمين والرياضة و نجوم السينما ، كل ما تريد .

4.تتحرك في جميع أنحاء الدائرة، كل شخص ينادي جوابا ل هذه الفئة. وتنتهي اللعبة عندما لاعب إما لا يمكن التفكير في شيء لفئة أو إيقاع مكسورة.

وهنا نسخة أعداد تركيز من ” زووم “، مجاملة من برنامج تلفزيوني ويوتيوب. (لاحظ أن يفعلوا اثنين من الصفعات واثنين من التصفيق .

و على الرغم من بيم بوم ليس التركيز ، فإنه من الواضح أن يأخذ قدرا هائلا من التركيز للعب. ( ونحن لم يجعل هذا الفيديو. إنها من ldssplash.com . )

عندما قرر رون وايت للحصول على جدية حول كونه بطل الذاكرة الولايات المتحدة، اقترب من المهمة مثل مهمة عسكرية .انه استأجرت البحرية الأميركية السابق لتدريب له الطريق فقامت تدريب للحرب : من خلال جعل ممارساته صعبة وبالتالي فإن المنافسة قد يبدو سهلا. انه يمارس تدريبات الذاكرة أثناء القيام قفزات ، والوقوف على لوحة تمايل و يرتدي تحت الماء غص العتاد في بركة في أي مكان العامة التي من شأنها أن تكون تشتيت.

زر الذهاب إلى الأعلى