افضل

أفضل مواقع القفز بالمظلات في العالم

هواية القفز بالمظلات هي من أكثر الهوايات إثارة حيث يفضلها الكثيرون من كل العالم، لأنها متعة حقيقية لن يفهمها إلا من قام بها، فالقفز بالمظلات يعتبر من أنواع الهوايات المفيدة جدا للنفس حيث يفيد في تقوية النفس وتحملها لخوض الكثير من التجارب الصعبة للوصول في النهاية إلى حل، فينتظر الجميع من محبي القفز بالمظلات الأماكن المناسبة لذلك والتي من خلالها يمكن القيام بتجربة مميزة ومثيرة في نفس الوقت، وفي عامنا هذا قد تم اختيار بعض من المواقع الشهيرة بالقفز بالمظلات والتي تعتبر من أفضل المواقع لممارسة هذه الهواية والتي يجب زيارتها الآن للقيام بهذه التجربة، لذلك نقدم في مقالنا اليوم أفضل المواقع المناسبة للقفز في المظلات في العالم

وايالوا بأمريكا
وهي من أروع المواقع التي يمكن تجربتها الآن بلا أي تردد ، حيث تسنح للتحليق في السماء بسرعة 120 ميلا في الساعة ، ثم الفقر 12 ألف أو 14 ألف أو 20 ألف قدم فوق الساحل الشمالي في هاواي ، فهي تجربة مثيرة جدا لكل عشاق القفز بالمظلات.

وايالوا بأمريكا

نخلة الجميرة بدبي
تعتبر نخلو الجميرا من أروع الأماكن في دبي خاصة عند رؤيتها من السماء فإنه مشهد مميز جدا لا يمكن وصفه، ويعتبر هذه الموقع من أكثر المواقع المزدحمة في دبي لأنه يحظى بشعبية كبيرة جدا من قبل كل محبي القفز بالمظلات فيمكن الحجز قبل خوض هذه التجربة الممتعة بشهر أو شهرين على الأقل.

skydive-dubai

جبل إيفرست نيبيال
ياله من منظر رائع لا يمكن أن يفوت وهو القفز من المروحية على ارتفاع 23 ألف قدم فوق سطح الأرض، حيث يتيح القفز هناك من خلال شركة Everest Skydive القفز في مخيم (Ama Dablam Base Camp) وهو على ارتفاع 15 ألف قدم فوق سطح الأرض أو في في (Syangboche Airport) على ارتفاع 12.340 قدم فوق سطح البحر.

everest-skydive

كي ويست أمريكا
وهو من التجارب الممتعة التي عليك بتجربتها الآن لرؤية المشاهد الخلابة في منطقة ولاية فلوريدا، حيث يمكن أثناء الهبوط بالمظلة رؤية الدلافين والحيوانات البرية والمناظر الطبيعية الخلابة، ويمكن الوصول إلى الأرض في غضون عشر دقائق فقط ولكنها ممتلئة بالمتعة الحقيقية.

كي ويست أمريكا

ليفينغستون زامبيا
إنها متعة حقيقية للقفز فوق شلالات فيكتوريا والتي تعد أكبر شلالات العالم ، وهي من التجارب الممتعة جدا والتي تحتاج إلى محبي المتعة والإثارة ، فهي تجربة خاصة فقط لمن يتحلى بالشجاعة ، ويمكن الاختيار بين ارتفاعات القفز على حسب رؤية وإمكانيات المغامر فيما بين 6 آلاف أو 8 آلاف أو 10 آلاف قدم.

كوينزتاون نيوزيلندا
وهي من المناطق الخلابة التي يمكن التمتع فيها بالقفز، فنيوزلندا قطعة من الجنة بمناظرها الخلابة، فمكنك القفز من على ارتفاع 9 آلاف أو 12 ألف أو 15 ألف قدم فيمكن تجهيز كل المعدات الخاصة بالقفز من بدلة القفز والقبعة والنظارات والقفازات لمتعة حقيقية لا تنسى.

nzone-skydive

كيب تاون بجنوب إفريقيا
وهي من أروع الاختيارات لممارسة القفز بالمظلات حيث يتم القفز من على ارتفاع 9 آلاف قدم فوق المدينة، وفي خلال هذه التجربة يمكن مشاهدة أروع المناظر كجزيرة روبن وجبل تيبل ، فيمكن الاستمتاع بهذه التجربة في جنوب إفريقيا بلا أي تردد.

skydive-cape-town

لوتيريرونين بسويسرا
وهي من الأماكن الرائعة التي يمكن قضاء أروع التجارب للقفز بالمظلات فوق قمم ايغر ومونك ويونغفراو، ويمكن القفز على ارتفاع 14 ألف قدم والقفز فوق جبال الألب السويسرية حيث الشلالات والطبيعة الخضراء الخلابة .

زر الذهاب إلى الأعلى