افضل

أفضل منتجات العناية بفروة الرأس

فروة الرأس هي من أكثر المناطق التي تحتاج إلى العناية اليومية، لأن صحة فروة الرأس تؤثر بالإيجاب على صحة الشعر ، مما تمنح الشعر الكثافة والطول المطلوب والقوة واللمعان، ولأن فروة الرأس هي أكثر حساسية مما يجعلها تتعرض إلى مشكلة التهيج والقشرة والحكة فإنها تحتاج إلى العناية القوية من خلال اختيار أفضل منتجات العناية بفروة الرأس والتي صنعت خصيصا لهذا الغرض، والأفضل هو الوقاية من تهيج فروة الرأس حتى لا يؤثر بالسلب على صحة الشعر، وفي هذا المقال نقدم أفضل منتجات العناية بفروة الرأس

شامبو Aveda Scalp Benefits Balancing Shampoo
يعتبر هذا الشامبو من أنواع الشامبو الممتازة لفروة الرأس والذي يضمن النظافة والشعر الصحي الخالي من أي بكتيريا أو قشرة مزعجة، لأنه مكون من مكونات طبيعية كجذور الأرقيطون والإيشينسيا ونبات القصعين، وتقوم هذه التركيبة بالعناية اليومية بفروة الرأس والتخلص من الدهون الزائدة.

معالج فروة الرأس Moroccanoil Dry Scalp Treatment
إذا كنت تبحثين عن حل سريع ومضمون لفروة الرأس المتهيجة فعليك باستخدام هذا المعالج القوي، فهو العلاج المضمون لفروة الرأس المكون من حمض السالسيك المعالج لقشرة الشعر، كما يعمل تحسين الدورة الدموية ويعطي اللمعان المطلوب للشعر، فيستخدم يوميا حيث يوضع منه 6 نقاط على فروة الرأس مع تدليكها لمدة 10 دقائق.

معالج فروة الرأس Phyto Phytopolléine Botanical Scalp Treatment
الكثير من الفتيات يعانين من فروة الرأس الدهنية التي تكون القشرة المزعجة وتؤدي بطبيعة الحال إلى تهيج فروة الرأس والحكة، لذلك فإن هذا المعالج هو حل مناسب لأنه مكون من مكونات طبيعية كالروزماري والقصعين والسرو والليمون، كما يساعد على إعطاء الشعر الحيوية واللمعان المطلوب.

معالج فروة الرأس Alterna Haircare Caviar Clinical Daily Root & Scalp Stimulator
من أكثر الآثار الجانبية المؤثرة على فروة الرأس من تواجد تهيج أو قشرة مزعجة هي تساقط الشعر، حيث يتساقط الشعر بدرجة كبيرة جدا ومن ثم فإن هذا المعالج الحل الأمثل لعلاج تساقط الشعر بفضل تركيبته المكونة من القرنفل الأحمر مما يمنح الشعر الكثافة والطول المناسب مع كل استعمال.

معالج فروة الرأس John Masters Organics Deep Scalp Follicle Treatment & Volumizer
وهذا المعالج عبارة عن محلول يتم استخدامه بعد الحمام، فهو مكون من 17 عشب طبيعي وزيوت، وهذه المكونات الطبيعية تعمل على منح الشعر فروة الرأس العناية مما يخفف من إنتاج الدهون ويحمي الشعر من أي عوامل خارجية قد تؤدي إلى تكون القشرة.

شامبو Redken Scalp Relief Dandruff Control Shampoo
من أقوى المستحضرات التي يمكن استخدامها للعناية بفروة الرأس هي الشامبو لأنها أسرع وأضمن، وهذا الشامبو يعمل على التخلص من القشرة بفضل مكوناته الطبيعية من خلاصة اللافندر والجلسرين، والذي يمنح فروة الرأس عناية كاملة للشعور بالهدوء فور استعماله.

زيت Rene Furterer Complexe 5 Regenerating Plant Extract
وهذا المستحضر عبارة عن مجموعة من الزيوت التي تعمل على العناية بفروة الرأس العناية الكاملة، كما تقوي خصلات الشعر من الجذور، بفضل مكوناته الطبيعي من البرتقال واللافندر، كما يقوم بتنشيط الدورة الدموية وينظف فروة الرأس من أي قشرة أو شوائب.

كريم Neuma Beauty reNeu scalp therapy
هذا الكريم يعمل وبقوة في التخلص من القشرة وأي تهيج لفروة الرأس، حيث يقوم بإزالة أي تراكمات على فروة الرأس مما يمنحها القوة، وقوة الشعر، وتهدئة فروة الجلد، وإزالة الخلايا الميتة أيضا، فهو المستحضر المثالي الذي يحافظ على فروة الرأس بجدارة.

زر الذهاب إلى الأعلى