افضل

أفضل مطاعم إيطالية في لندن

تشتهر الأصناف الإيطالية كالبيتزا بجميع أنواعها والباستا بأنواعها المختلفة في العالم، والتي أصبحت من أفضل الأطباق التي يتم اختيارها في المطاعم، لذلك يفضل الكثيرون زيارة المطاعم الإيطالية بالذات والتي تعطي الزائر كل ما لذ وطاب من الأصناف الإيطالية الشهيرة والمصنوعة بأيد محترفة ، ففي لندن العاصمة البريطانية مجموعة كبيرة من أروع المطاعم الممتازة والتي تقدم أفضل الأصناف ولكن هناك مطاعم محترفة في تقديم الأصناف الإيطالية الرائعة المذاق لذلك نقدم أفضل المطاعم الإيطالية في لندن والتي تحظى بأعلى نسبة من الإعجاب.

مطعم كاسيو إي بيبي
هذا المطعم هو من أشهر المطاعم التي يمكن زيارتها في لندن لتذوق أحلى الوجبات الإيطالية حيث يتميز المطعم بالذوق العالي في ترتيب المطعم فبه مقاعد مريحة كما يمكن تناول العشاء في الطابق الأرضي، ويقوم على العمل مجموعة من أكفأ الطباخين الذين يقدمون أفضل الوجبات الإيطالية كمعكرونة رومان وأشهى أنواع البيتزا، وهذا المطعم متخصص في مطبخ مدينة لاتسيو.

مطعم كاسيو إي بيبي

مطعم اوسترياديل أنغولو
يعتبر هذا المطعم من أنسب المطاعم لتناول وجبتي الغداء والعشاء فهو من الأماكن الهادئة في لندن والواقعة في قلب لندن، حيث يتميز المطعم بالمساحات الشاسعة والطاولات الأنيقة، ويقدم أفضل الوجبات الإيطالية المتميزة كالبيتزا بكافة أنواعها والمعكرونة مع السلطعون الطازج، ويقع هذا المطعم خلف كاتدرائية ويستمنستر.

مطعم اوسترياديل أنغولو

مطعم برينشي
وهو من المطاعم الرائدة في لندن حيث يقدم أشهى الأصناف الإيطالية كالخبز والكعك والمعكرونة وغيرها من الوجبات الطازجة، كما يقدم المطعم وجبات العشاء الرائعة والتي تتميز بالطعم الإيطالي الأصيل، علاوة على الطراز الرائع للمطعم والذي يشبه طراز مدينة ميلانو، ويفتح هذا المطعم أبوابه من الثامنة صباحا وحتى منتصف الليل.

مطعم برينشي

مطعم زافيرانو
هو من الأماكن الرائدة والمتميزة جدا لتناول أفضل الوجبات الإيطالية الرائعة حيث يشتهر هذا المطعم بقائمة طعام مميزة جدا أشهرها اللحم المشوي مع الخضروات المطبوخة ، ويتميز أيضا المطعم بالأجواء الصيفية الرائعة ، أما عن ديكور المطعم من الداخل فمزين بأحجار قرميد حمراء مميزة جدا، أما عن الأجواء في الشتاء فتشبه كثيرا أجواء إيطاليا ، ويقع هذا المطعم في قلب نايتسبريدج.

مطعم زافيرانو

مطعم سارتوري
هو من المطاعم الايطالية الرائعة في لندن وهو من الأماكن المفضلة للكثيرين لتناول البيتزا بالطعم الإيطالي وكأنك في نابولي، فيقع المطعم في كوفنت غاردين ويتميز بأجواء هادئة حيث يمكن الجلوس بجانب الفرن المستخدم في إعداد البيتزا ، إضافة إلى الأطباق الأخرى المميزة أيضا في الطعم والتي تحظى بنسبة عالية من إعجاب الزبائن.

سارتوري

مطعم إماسيلايو
هذا المطعم هو من أروع المطاعم التي يمكن تناول أفضل الأطباق الإيطالية في لندن، فلديهم خبرة كافية عن إعداد اللحوم بطعم لذيذ كما لديهم أيضا عروض مبهرة لأطباق اللحوم التي يمكن الاختيار فيما بينها، فهو من الأطباق الممتازة جدا والمفضلة والتي تحظى على إعجاب الجميع.

مطعم إماسيلايو

مطعم بريكيولي
هو من المطاعم الممتازة جدا التي يمكن زيارتها لتناول العشاء بكل بساطة، فيقدم مجموعة من الأطباق الإيطالية وسط الأجواء المختلفة فيمكن تناول وجبة العشاء والغداء في المطعم والتمتع بأحلى قائمة طعام وعلى رأسها الكونولي والفيال أوسوبوكو مع الخضروات ، والمطعم يقع في قلب ماريلبون .

زر الذهاب إلى الأعلى