افضل

أفضل مزيل لبقع الملابس

تصعب الأمور عند ربة المنزل في حالة اتساخ الملابس وحدوث البقع عليها ، وحينها تبحث السيدة جاهدة على إزالة هذه البقعة وقد تنجح وقد تفشل بسبب استخدام المزيلات المتنوعة والمختلفة ، ويوجد بالأسواق العديد من الماركات والأشكال والألوان المختلفة من مساحيق الغسيل ومزيلات البقع ولكن ما هي المنتجات المميزة والفعالة في إزالة البقع ، تعالوا بنا نتعرف على أفضل مزيلات بقع الملابس من المساحيق والمنتجات المتنوعة التي تقاوم البقع وتنظف الملابس بشكل رائع خلال السطور التالية .

فانيش جولد اوكسي اكشن مسحوق لإزالة البقع
متوفر في الأسواق هذا المسحوق الرائع والذي يقاوم البقع بشكل صحيح وفعال وسريع وقوي ، وأي بقعة داكنة من الشيكولاته أو من المشروبات والمأكولات صعبة التنظيف يقوم هذا المنظف بإزالة البقعة الخاصة به خلال ثواني معدودة ، يمكن استخدام هذا المنظف مع الملابس البيضاء والملونة ، تأكدوا من وجود العلامة التجارية الخاصة بالمنتج واحذروا التقليد ، سعر المنظف في الأسواق السعودية 50 ريال سعودي .

شارم سائل مزيل البقع
منظف في غاية الروعة وبشهادة الكثير من المستخدمين له ، يعطي رائحة مميزة وعطرة للغاية يقاوم البقع بشكل كبير ويستطيع إزالة أقوى البقع من خلال غسله واحدة ، يجعل الغسيل ناصع البياض ، يمنع من التصاق البقع في الملابس ، ينزع البقع من الملابس المختلفة حتى الملابس البيضاء والقطنية الصعبة ، سعر المنتج في الأسواق السعودية 40 ريال سعودي .

تايد تو جو مزيل للبقع
باستخدام هذا القلم يمكن إزالة البقع بكل سهولة ، وهذا من خلال استخدام القلم بالمرور مكان البقع بعد مسحها أو غسلها ، فيقوم هذا القلم بعمل المستحيل وصناعة الفارق بإعادة المنسوجات إلى أصلها ناصعة البياض أو شاهقة الألوان ، وبعد غسيل الملابس بعد ذلك كما لو أنها لم تصاب بالبقعة نهائيا ، سعر المنتج في الأسواق السعودية 34 ريال سعودي .

اريال جل تنظيف قوي للملابس
يعتبر هذا الجيل من المساحيق القوية للغاية في إزالة أصعب البقع مع الملابس المختلفة ، ويتم استخدام الماء البارد وبالفرك اليدوي يمكن إزالة أصعب البقع بأسهل الطرق مهما كانت درجة البقع ، يساهم هذا المسحوق بتعزيز الملابس برائحة جميلة للغاية تظل عالقة في الملابس لفترة طويلة ، سعر المنتج في الأسواق السعودية 22 ريال سعودي .

فانيش اوكسي اكشن بخاخ مزيل البقع
باستخدام هذا البخاخ سوف يتم القضاء على البقعة بطريقة سهلة وبسيطة وفي وقت قصير للغاية ، فإذا أصيبت الملابس أو السجاد أو الستائر بالبقع من الممكن أن يتم إزالتها من خلال البخاخ ، وهذا عن طريق رش البقع من هذا البخاخ ، وبدون أي عناء سوف تجدون البقع تنتهي فورا وبلا أي مشاكل ، سعر المنتج في الأسواق السعودية 26 ريال سعودي .

فانيش سائل إزالة البقع للأبيض
متخصص هذا المسحوق في إزالة البقع مع البقع الموجودة على الملابس البيضاء ، ويقاوم هذا المسحوق أصعب البقع بشكل احترافي كبير ، حيث يقوم بتذويب البقع وإزالتها بشكل قوي وسريع ومن أول غسله أي في دقائق معدودة كما يعد معطر قوي ويزيد الملابس نعومة ويكسبها ملمس مميز للغاية ، سعر المنتج في الأسواق السعودية 25 ريال سعودي .

تايد جل غسيل للغسالات الاتوماتيكية
يعتبر هذا الجيل قادر على مواجهة البقع القوية في الملابس الملونة والبيضاء أيضا ، يعطي رائحة ذكية تميل إلى رائحة الزهور والورود ، بالإضافة إلى ملمس مميز لأقمشة الملابس بعد الغسيل ، يستخدم مع البقع الصعبة حتى البقع الزيتية والكيماوية ، سعر المنتج في الأسواق السعودية 24 ريال سعودي .

زر الذهاب إلى الأعلى