افضل

أفضل قنوات يوتيوب تحقيقا للأرباح

موقع اليوتيوب التابع لشركة جوجل العالمية يقدم الكثير من الأرباح لأصحاب القنوات وهذا بناء عن نسب المشاهدات التي تحظى بها كل قناة ، وكل على حسب ما تقدمه كل قناة من محتوى ومضمون ، ومن وراء هذه القنوات وجدنا أن هناك قنوات بالفعل حققت أرباح هائلة وكبيرة وهذا من خلال تصدرها المشهد باستمرار بعدد مشاهدات كبير للغاية ، وتحقق هذه القنوات أرباح خيالية نظير الإعلانات التي يتم رفقها في بداية كل فيديو من خلال إعلانات جوجل ، و التي يكون جوجل هو الوكيل في تسويق الفيديو الخاص بهذه القنوات ووضع الاعلانات بنفسه على الفيديو ، ويتم حساب الأرباح وإرسالها لأصحاب القنوات من خلال جوجل أدسنس ، فجئنا اليوم ومعنا أفضل هذه القنوات العالمية على اليوتيوب والتي حققت ملايين المشاهدات وملايين الدولارات ، هيا بنا نتعرف على هذه القنوات خلال السطور التالية.

قناة Vegetta777
قناة على اليوتيوب ولا تقدم شيء خارق للعادة ولكن تقوم بالاعتماد على صامويل دي لوكي الاسباني الجنسية ، هذا الشخص الذي يتمتع بصوت مميز يقوم فقط بالتعليق على ألعاب فيديو جيم شهيرة ، ومن هذا التعليق يشاهده الملايين عبر العالم وهناك المليارات أيضا من المتابعين لقناته ، ليحقق سنويا مالا يقل عن ثمان مليون ونصف المليون دولار أمريكي .

قناة PewDiePie
قناة مميزة يتابعها مليارات المشاهدين عبر العالم ، تهتم هذه القناة بعرض ألعاب الفيديو التي يحبها الكثيرون وخاصة الأطفال ، يستطيع مالك هذه القناة أن يحصل سنويا من هذه القناة فيما لا يقل عن سبعة ملايين دولار أمريكي .

قناة Yogscast
هذه القناة أيضا تهتم بشكل كبير ورئيسي على ألعاب الفيديو المحببة لدى الجميع ، ولديها مشاهدين متابعين باستمرار كل جديد تصدره القناة على اليوتيوب ، قد تستطيع هذه القناة خلال العام الواحد أن تربح من إعلانات جوجل على الفيديو الخاص بالقناة ، لتربح سنويا مبلغ لا يقل عن ستة ملايين وسبعمائة ألف دولار أمريكي .

قناة Smosh
مع هذه القناة سوف يكون المتعة الكوميدية والأفلام الهزلية ، فهي مخصصة لبث كل ما هو مضحك ومسلي وتلقى الكثير من المشاهدات تصل إلى ما يفوق عدة مليارات مشاهدة خلال العام ، خاصة وان القناة لديها حوالي ثمان قنوات فرعية لنفس القناة ، لتقوم بتحصيل ما يقرب من خمسة مليون وسبعمائة ألف دولار أمريكي خلال العام الواحد .

قناة Fun Toyz Collector
خلال العام الواحد يزيد عدد مشاهدات هذه القناة إلى ما يزيد عن ثمان مليار مشاهدة ، لتحقق مكاسب كبيرة تصل إلى ما يزيد عن خمسة مليون دولار أمريكي خلال العام ، وهي تقدم ألعاب ديزني الشهيرة وكيفية لعبها وشرح كل ما يخص هذه الألعاب المميزة والمسلية .

قناة BluCollection
قناة متخصصة في ألعاب الأطفال ولها شعبية كبيرة في كل بلاد العالم ، وهناك العديد من شركات ألعاب الأطفال تتعاون مع هذه القناة لأنها لها انتشار كبير وتروج لتلك الشركات بشكل مميز ، فقد تحقق هذه القناة خلال العام الواحد ما يقرب من أربعة مليون وثمانمائة مليون دولار أمريكي سنويا .

قناة Jenna Marbles
قناة تعتمد في الأول والأخر على صاحبها وقدرته على إضحاك المشاهدين ، فيجلب عدد كبير للغاية من المتابعين والمشاهدين خلال العام ، يستطيع من كل هذا الكم من المشاهدين أن يحصل على إعلانات عبر جوجل مميزة ، يحصل من خلالها طوال العام على أرباح تصل إلى ما يقرب من أربعة مليون ونصف المليون دولار أمريكي خلال العام .

زر الذهاب إلى الأعلى