افضل

أفضل قميص رجالي لهذا الشتاء

لقميص هو من أكثر ما يفضله الرجال من ملابس، لأن ملابس الكاجوال هي من أكثر الإطلالات التي تناسب كل الأوقات، سواء أوقات العمل أو الراحة أو غيرها، خاصة وأن القميص الرجالي يأتي بأشكال وألوان ومقاسات مختلفة يمكن من خلالها الرجل أن يختار فيما بينها، حتى في فصل الشتاء يظل القميص هو الخيار الأول، فالمعروف عن القمصان أنها موضة التسعينيات ولكم التطور الهائل الذي لحق بها جعلها الأفضل بين الملابس ويمكن التنويع فيما بينها لاختيار الأفضل من بين أحدث صيحات الموضة، لذلك نقدم أفضل قميص رجالي لهذا الشتاء في هذا المقال.

القميص الصوف الثقيل
من أجمل أنواع القمصان الرجالي التي يمكن اختيارها هذا الشتاء، فهو مصنوع من طبقتين من القماش وهو الأمر الذي يجعله سميكا ويتميز هذا القميص بجيبين، فهو مصنوع من القطن ويتوفر منه عدة ألوان يمكن الاختيار فيما بينها، ولكن اللون الأفضل هو اللون الأبيض لأنه اللون الأنيق والعصري.

قميص بالمربعات الكبيرة
وهو من القمصان العصرية والأنيقة والتي تتميز بالشكل الرائع، فهذا القميص من الأشكال المحبوبة والمفضلة لدى الكثير من الشباب ففضلا عن شكلها الأنيق فهو مريح ومناسب جدا للسفر والعمل وكل الأوقات، ويأتي بألوان متداخلة مع بعضها البعض بشكل جذاب.

قميص Topo
وهو من أجمل أشكال وأنواع القمصان الرجالية والتي تتحمل العمل الشاق لساعات طويلة، فقد صمم خصيصا لهذا الغرض فأكتافه مبطنة وتتحمل الكثير، كما أنه يأتي بعدة ألوان مختلفة يمكن الاختيار فيما بينها لاختيار المقاس الأفضل والمناسب مع أجواء العمل، وفي نفس الوقت المظهر الجذاب.

قميص BONOBOS
وهو من القمصان الرجال المتميزة بالمظهر الجذاب والأنيق، إضافة إلى مظهره الرياضي حيث يمكن ارتداؤه على حذاء رياضي والنزول به لممارسة الرياضة أو للتنزه حتى أنه مناسب لأوقات كثيرة خلال اليوم، فهو القميص المناسب خلال كل أوقات اليوم لذلك هو مثالي لاختياره هذا الشتاء.

قميص النسر الأمريكي
هذا القميص من أجمل القمصان العصرية والمختلفة عن غيرها من الأنواع فقماشته تحتوي على مربعات صغيرة بشكل وتصميم جذاب، فهو قميص مناسب جدا لأجواء الشتاء ويعطي جاذبية أكبر خاصة إن تم ارتداؤه تحت معاطف الشتاء.

قميص بتجونيا ذو الخطوط العرضية
من أجمل أشكال القمصان الرجالي لهذا العام والتي تتميز بالشكل الجذاب، فهو قميص ذات خطوط لمن لا يفضل ارتداء القمصان ذات المربعات، فبالإضافة للشكل الجذاب فهو أيضا مصنوع من القطن بنسبة 100% مما يجعله أكثر عملية وراحة ومناسب لأوقات العمل أكثر.

قميص TODD SNYDER
من القمصان الرجالية المناسبة لهذا الشتاء هو قميص TODD SNYDER والذي يأتي بستايل خاص جدا من الخطوط والمربعات الخافتة الوضوح، ويأتي منه بالألوان الغامقة التي تجعل من القميص أكثر أناقة خاصة مع ارتدائه على الجينز الأزرق.

زر الذهاب إلى الأعلى